تخطي إلى المحتوى الرئيسي

زةزةةز 

أكد الإيطالي أندريا ستراماتشوني مدرب الغرافة على أن مباراة الوكرة في الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، ستكون فرصة لإثبات قدرة فريقه على القتال والمنافسة حتى النهاية.

 

وقال ستراماتشوني: بالتأكيد إذا فاز الوكرة سوف يتقدم علينا بفارق سبع نقاط، وسيتبقى ثلاث مباريات وبالتالي سيكون من الصعب تعويض ذلك الفارق، ولكن بالمقابل المباراة ستكون فرصة لإثبات قدرتنا على القتال والمنافسة حتى النهاية.

 

وأضاف: نحن نعلم أنهم الآن يمرون بفترة جيدة وما يعجبني أنه من خلال فريق الوكرة تستطيع أن تلمس أن مدربهم يقوم بعمل جيد جدا بحكم تواجده لأربع سنوات في قطر، ولديه فلسفة واضحة في الملعب.

 

وتابع: سفيان هني لاعب مهم وهو صانع الألعاب في فريقنا وهو من يقوم بعملية الربط بين خطي الوسط والهجوم وهو الآن يقوم بعمل جيد وسجل في آخر مباراتين عقب عودته من الإيقاف بسبب الحصول على بطاقة حمراء أمام أم صلال، وأتمنى أن يستمر في الأداء بنفس المستوى وبشكل عام كل اللاعبين مهمون بالنسبة لنا كفريق.

 

من جانبه تحدث سعيد الحاج لاعب الغرافة، عن مباراة الوكرة مؤكداً على أهمية المباراة لاسيما وأن الوكرة هو المنافس المباشر على المربع وبالطبع الفوز يقربنا أكثر منهم ويصبح الفارق نقطة واحدة.

 

وقال: اللاعبون جاهزون، وحتى في ظل وجود نقص في بعض اللاعبين إلا أن ذلك لا يسبب مشكلة لاسيما وأنه سبق اللعب بدون بعض اللاعبين الأساسيين، ونحن جاهزين بدنيا ونفسيا، وسوف نبذل الجهد المطلوب الذي يمنحنا الفوز.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League