تخطي إلى المحتوى الرئيسي

زظوزة

 

نجح الشمال في تحقيق الفوز على أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر 2021، على استاد الخور، في ختام مباريات الجولة الثامنة لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2021- 2022.

 

ووصل الشمال إلى النقطة الثامنة بعد الانتصار الثمين الذي حققه، في حين توقف رصيد أم صلال عند النقطة السابعة.

 

سجل للشمال؛ جايسن اسكوبار في د30 ود 44، وعلي عوض في د 67، في حين أحرز لأم صلال علي اليزيدي في د52، وفهد علوي في د78.

 

بدأت المباراة قوية وهجومية من الفريقين وخاصة من جانب الشمال، ولكن سرعان ما عاد التوازن للمباراة من خلال تبادل الهجمات والكرات والخطورة بين الفريقين واللذين خاض المباراة بغالبية اللاعبين الأساسيين المتاحين في الوقت الحالي سواء المحترفين الأجانب أو المواطنين.

 

حيث يسعى كل فريق في الوقت الحالي لاستغلال البطولة بالشكل الأمثل سواء في المنافسة على التأهل للدور القادم أو تجهيز اللاعبين استعداداً للاستحقاقات القادمة في بطولة الدوري.

 

وشهدت الدقيقة 30 تسجيل الشمال هدف السبق عن طريق جايسن اسكوبار، من كرة ضربة حرة لعبها ماتياس ناني ولكنها ارتدت من الحارس خليفة أبوبكر لتجد اسكوبار الذي وضعها في الشباك.

 

هذا الهدف أشعل حماس لاعبي الشمال والذين سعوا لتسجيل الهدف الثاني وهو ما حدث في الدقيقة 44 عن طريق جايسن اسكوبار أيضاً، وبالرغم من محاولات أم صلال، إلا أن الشوط الأول على وقع تقدم الشمال بهدفين دون رد. 

 

جاءت بداية الشوط الثاني مغايرة من جانب أم صلال والذي أحرز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 52 عن طريق علي اليزيدي، لتشتد سخونة المباراة ما بين محاولات أم صلال لإدراك التعادل والتسجيل مرة أخرى، وسعي الشمال للحفاظ على تقدمه أو التسجيل مجدداً وذلك للظفر بالنقاط الثلاث.

 

وتمكن الشمال من إحراز الهدف الثالث عن طريق علي عوض في الدقيقة 67 من وقت المباراة بعد تلقيه كرة لعبها في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى خليفة أبوبكر حارس أم صلال.

 

وفي الدقيقة 78 سجل فهد علوي الهدف الثاني لصالح أم صلال والذي واصل ضغوطه من أجل إدراك التعادل، ولكن بمرور الوقت انتهى الشوط الثاني والمباراة بفوز الشمال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.  

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/12/2021

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League