تخطي إلى المحتوى الرئيسي

./.

 

واصل الريان انتصاراته في بطولة كأس Ooredoo للموسم 2021- 2022، حيث حقق الفوز على الوكرة بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الثامنة لحساب المجموعة الأولى من البطولة، والتي أقيمت بين الفريقين مساء يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر 2021، على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

 

ورفع الريان رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات و3 خسائر خلال الجولات الستة التي خاضها حتى الآن في دور المجموعات، في المقابل توقف رصيد الوكرة عند 15 نقطة ويظل في الصدارة، وحصل عليهم من الفوز في 5 مباريات وخسارة مباراتين خلال الجولات السبعة التي خاضها.

 

سجل للوكرة؛ جاسينتو دالا في الدقيقة 39، في المقابل أحرز للريان كل من؛ يوهان بولي في الدقيقة 51، وفرانك كوم في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

 

كان الوكرة هو البادئ بالضغط والهجوم على مرمى الريان، وهدد مرمى سعود الهاجري حارس الريان في أكثر من كرة، لاسيما عن طريق الثلاثي سعود النصر ومحمد بن يطو وجاسينتو دالا.  

 

حافظ الوكرة على نشاطه الهجومي، حتى نجح مهاجمه الأنجولي جاسينتو دالا في تسجيل هدف التقدم الأول في د 39.

 

مع بداية الشوط الثاني نجح الريان في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51 بواسطة الإيفواري يوهان بولي.

 

أثمرت سيطرة فريق الريان على المباراة في التقدم بالهدف الثاني في د 81، والذي جاء عن طريق لاعب الوسط فرانك كوم.

 

ومع دخول المباراة في الأمتار الأخيرة، زادت الإثارة والندية بين الفريقين، وحاول لاعبو الوكرة إدراك هدف التعادل، ولكن دفاع الريان كان بالصلابة المطلوبة، حتى انتهى الشوط الثاني والمباراة بفوز الريان بهدفين مقابل هدف.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/12/2021

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League