تخطي إلى المحتوى الرئيسي

dfdf

 

يفتتح فريقا الخور والعربي مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي 2021- 2022، حيث يلتقيان في تمام الساعة الخامسة وأربعين دقيقة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 أكتوبر 2021 على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، وذلك لحساب المجموعة الثانية من البطولة.

 

يدخل الخور المباراة بدون رصيد من النقاط عقب خسارة الجولة الأولى أمام نادي قطر بهدفين مقابل هدف، فيما فريق العربي كان قد حصل على النقطة الأولى في البطولة بعد تعادله مع السيلية بهدفين لكل منهما.

 

 المواجهة ستكون قوية ومثيرة بين الفريقين، ولا تخضع للتكهنات أو الحسابات المسبقة في ظل رغبة كل فريق للظفر بأول ثلاث نقاط، وسيكون كل من الألماني وينفريد شايفر مدرب الخور ويونس علي مدرب العربي على وعي تام بأهمية مثل هذه المباراة لعلاج الأخطاء التي ظهرت خلال الخمس جولات الأولى من بطولة الدوري، بالإضافة لمنح الفرصة أمام العديد من اللاعبين من أجل المشاركة في هذه البطولة والتي تقام في غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين والمنضمين للمنتخبات الوطنية.

 

ويتطلع الفريقين لتقديم الأفضل في الجولة الثانية، لاسيما بعد مرحلة الانسجام التي وصل إليها كل فريق بعد خوض 5 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري.

 

 وتضم المجموعة الثانية بجانب الخور والعربي كل من: الغرافة، ونادي قطر، والسيلية.

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League