تخطي إلى المحتوى الرئيسي

رءؤئ

 

يخوض فريقا الغرافة والخور مواجهة قوية ضمن مباريات الجولة العاشرة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي 2021- 2022، حيث يلتقيان في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق من مساء يوم الإثنين الموافق 13 ديسمبر 2021 على استاد الخور.

 

يدخل الخور المباراة برصيد 9 نقاط، فيما يدخل الغرافة ولديه 8 نقاط.

 

وكانت نتيجة الجولة الخامسة بين الفريقين قد انتهت بفوز الخور بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل للخور كايكي رودريغيز، وأنس الفاضل، ورفائيل دوسانتوس، وسجل الهدف الرابع مدافع الغرافة سيف الدين فضل الله بالخطأ في مرماه.. وسجل للغرافة سفيان هني، وشيخ دياباتي.

 

المواجهة ستكون قوية ومثيرة بين الفريقين، ولا تخضع للتكهنات أو الحسابات المُسبقة في ظل رغبة كل فريق للظفر بنقاط الفوز، حيث يسعى الخور لحصد نقاط الفوز للمنافسة على التأهل للدور القادم وهو نفس الهدف الذي سيسعى إليه الغرافة.

 

ومن المؤكد أن مدربي الفريقين على وعي تام بأهمية مثل هذه المباريات لعلاج الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة في البطولة، بالإضافة لمنح الفرصة أمام العديد من اللاعبين من أجل المشاركة في هذه البطولة والتي تقام في غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين والمنضمين للمنتخبات الوطنية.

 

ويتطلع الفريقين لتقديم الأفضل في الجولة العاشرة، بعد مرحلة الانسجام التي وصل إليها كل فريق في الفترة الأخيرة، ومعرفة كل نقاط القوة والضعف من أجل تقديم الأفضل في البطولة والتي تعتبر احتكاك قوي للاعبين أثناء توقف بطولة الدوري.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 12/12/2021

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League