تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يواصل فريق الكرة بنادي معيذر التحضيرات لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2023- 2024، والاستعداد لبطولة الدوري، وذلك من خلال التعاقدات التي يبرمها سواء مع المحترفين الأجانب أو المحليين، قبل السفر إلى المعسكر الخارجي الذي سيقام بمدينة أزميت التركية خلال الفترة من 18 يوليو وحتى 7 أغسطس، والذي سيتضمن تدريبات فنية وبدنية، بالإضافة إلى عدد من المباريات الودية التجريبية.

 

حيث أعلن نادي معيذر التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الساعات الماضية، وهم: المدافع الأوروغوياني رامون جينس أرياس قادماً من نادي غيرسون سبور التركي، والحارس إيفانيلدو رودريغيز قادماً من النادي الأهلي، وعبد الغني منير قادماً من نادي الوكرة، والجزائري نسيم بن عيسى قادماً من نادي شاتورو الفرنسي (محترف تحت 21 سنة).

 

ويعمل الجهازين الفني والإداري للفريق على الانتهاء من كافة الملفات خلال المرحلة الحالية قبل الدخول للموسم الجديد الذي يتطلع خلاله للظهور بمستوى مميز ومردود قوي.

 

كما يعكف الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني خوسيه مورسيا مع مساعديه على وضع البرنامج التدريبي الكامل للفريق خلال معسكر الإعداد الخارجي الذي سيشمل تدريبات فنية وبدنية، بالإضافة إلى المباريات الودية.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 12/07/2023

الفئة:

أحدث الأخبار إنتقالات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League