تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

في مباراة مثيرة، تعادل فريقي معيذر والشمال بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد أحمد بن علي بنادي الريان، مساء يوم الاحد الموافق 24 سبتمبر 2023، ضمن الأسبوع الرابع من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024 .

 

وبهذا التعادل رفع معيذر رصيده الى 4 نقاط، والشمال إلى 3 نقاط.

 

سجل هدفي معيذر، المهاجم الكونغولي جي مبينزا في الدقيقة 59، واندريه أجوس في الدقيقة 84، فيما سجل هدفي فريق الشمال، البديل محمد عمر في الدقيقة 69، وريكاردو جوميز في الدقيقة 90+3.

 

دخل الفريقين المباراة بتحفظ شديد، وكانت الغالبية للكرات الطويلة والتي مكنت المدافعين من احكام سيطرتهم على لاعبي الخط الهجومي، وكاد جي مبينزا ان يتقدم بالهدف الأول لمعيذر في الدقيقة 23، ولكن كرته ذهبت بجوار القائم مباشرة لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

 

الشوط الثاني بدأ بهجوم قوي من جانب الشمال، حيث أطلق أوميد ابراهيمي تسديدة قوية في الدقيقة 53 أنقذها ببراعة الحارس رودريجوس لينقذ معيذر من الهدف الاول.

 

ونجح معيذر في التفوق على دفاع فريق الشمال، بتسجيل هدف التقدم الاول في الدقيقة 59 عن طريق الكونغولي جي مبينزا، والذي أستغل عرضية الناجي الصادق من الجانب الايمن وأسكنها في شباك الشمال، محزراً هدف التقدم لفريقه.

 

ضغط فريق الشمال بقوة من أجل تسجيل هدف التعادل، وهو ما نجح فيه البديل محمد عمر، والذي أستغل عرضية حمد منصور وأسكنها برأسه في شباك معيذر.

 

وجاءت الدقائق الأخير سجال بين الفريقين، وعلى الرغم من أفضلية فريق الشمال، الا أن معيذر نجح في خطف الهدف الثاني عن طريق البديل اندريه أجوس في الدقيقة 84.

 

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع، نجح مهاجم الشمال ريكاردو جوميز من إنقاذ فريقه من الخسارة بتسجيل هدف التعادل، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بهدفين لكل فريق.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/09/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League