تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد خوانما مدرب السد، على جاهزية فريقه لمواجهة الريان المقبلة في كلاسيكو قطر ضمن الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB.

 

وتحدث المدرب الاسباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: بالنظر إلى كأس العالم 2022 من وجهة نظرنا كنا أكثر حماس وشغف لأنه كان لدينا عدد كبير من اللاعبين في البطولة.

 

وأضاف: بالنسبة للتدريبات كان علينا إكمال الفريق باللاعبين الشباب لأكثر من شهر ونصف ورغم ذلك أعتقد أنها كانت جيدة.

 

وتابع: سنواجه منافساً جيدًا يمتلك لاعبين جيدين، ستكون مباراة صعبة للغاية، ونحتاج أن نرى كيف سيكون وضع فريقنا مع غياب العديد من اللاعبين الذين ما زالوا مع المنتخب الوطني، وفي نفس الوقت بعض الذين عادوا، ولكن في أوقات مختلفة، لذلك علينا ان نرى كيف هو الوضع.

 

وأضاف: الآن نفتقد مجموعة كبيرة أخرى من اللاعبين الذين يتواجدون مع المنتخب في كأس الخليج، مؤكداً على أنه يجب أن يكون الفريق أقوى بعودة بعض اللاعبين، وسنسعى لأن نكون في أفضل جاهزية لنا.

 

ومن جانبه شدد يونغ لاعب السد على أهمية خوض المباريات المقبلة من بطولة الدوري بكل قوة بعد عودة معظم عناصر الفريق المشاركين مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العالم الأخيرة.

 

وأضاف اللاعب الكوري: قبل كأس العالم خسرنا العديد من النقاط والآن حان الوقت لإضافة نقاط إلى رصيدنا.

 

وتابع: من الآن نحتاج إلى الفوز في جميع المباريات، كلاسيكو قطر أمام الريان هو البداية بالنسبة لنا وعلينا أن نفوز بهذه المباراة، لا توجد خيارات أخرى.

 

وأشار الى أنه في الفترة التي سبقت المونديال لم يكن لدينا لاعبو منتخب قطر، وحصل العديد من اللاعبين الشباب على خبرة وهذا أمر جيد للفريق، الآن عاد لاعبو المنتخب ويمكننا اللعب بطريقة أفضل مثل الموسم الماضي كما تعودنا، ونحن بحاجة للفوز في جميع المباريات.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 10/01/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League