تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

فوز المدرب هو انعكاس للعمل الجاد من الجميع، إدارة النادي والجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين والمشجعين

أشكر جماهير الوكرة لوقوفهم خلف الفريق دائماً وسنبذل كل ما في وسعنا لإسعادهم مرة أخرى

الأهم هو الحفاظ ما تحقق وتقديم الأفضل خلال الموسم القادم

مطالبون بمضاعفة الجهد لإثبات جدارتنا والاستمرار بأفضل صورة ممكنة

 

ماركيز لوبيز مدرب الوكرة والذي فاز بجائزة أفضل مدرب ضمن جوائز الاتحاد القطري لكرة القدم للموسم 2021- 2022، من المدربين الذين تميزوا وأثبتوا جدارتهم في دوري نجوم QNB، بقيادته لفريقه لتقديم مستويات مميزة وتحقيق نتائج جيدة خلال الموسم والذي أنهاه الوكرة في المركز الثالث.

 

المدرب الذي توج بالجائزة، تحدث خلال هذه المقابلة عن شعوره بعد الفوز بجائزة أفضل مدرب، ومدى تأثيرها على الفريق في الفترة القادمة، والرسالة التي يوجهها للاعبين والطاقم الفني والإداري وجماهير الوكرة.

 

إلى التفاصيل:

حصلت على جائزة أفضل مدرب لموسم 2021- 2022، فما هو شعورك الآن؟

أنا سعيد للغاية بحصولي على الجائزة، وفوز المدرب هو انعكاس للعمل الجاد من أفراد النادي جميعاً؛ الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين والمشجعين، ولذلك أود أن أهنئهم بالحصول على هذه الجائزة.

 

هل توقعت الفوز بهذه الجائزة؟

لا أعلم، فمدرب السد حصل على بطولة الدوري بدون هزيمة، ومدرب الدحيل فاز ببطولة كأس الأمير والمركز الثاني للدوري، ومدرب العربي حصل على بطولة كأس الاتحاد والمركز الرابع بالدوري، من الممكن القول إنني كنت أعلم أن فريقنا لم يحصل على مركز متقدم في الدوري منذ فترة، وذلك إنجاز للفريق أن يتقدم في الترتيب على فرق كبيرة مثل الريان والغرافة، ولكن الأهم من الإنجاز هو الحفاظ على ذلك وتقديم الأفضل الموسم القادم.

 

لمن تهدي هذا الإنجاز؟

لكل أفراد الفريق، اللاعبين الذين بذلوا جهوداً مضاعفة في كل المباريات، الجهاز الفني والإداري والطبي وإدارة النادي التي بذلت جهوداً كبيرة في هذا الموسم على صعيد التعاقدات الجديدة.

 

ما تأثير هذه الجائزة عليك خلال الفترة القادمة مع الفريق؟

يجب علينا مضاعفة الجهد ليس فقط المدرب ولكن اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي وإدارة النادي، وذلك للحفاظ على ما وصلنا إليه والاستمرار، ولا أنسى بالطبع الدور المهم للاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر لما يقدمانه من عون ومساعدة لكل الفرق للارتقاء بالمستويات الفنية للدوري واللاعبين.

 

كلمة توجهها للاعبين والطاقم الفني والإداري بالفريق؟

أشكر الجميع على الجهود المبذولة في الموسم وخصوصا اللاعبين الذين لم يدخروا جهداً واتبعوا التعليمات في المباريات، وأشكر إدارة النادي لوقوفها عوناً دائما للفريق في جميع الأوقات، وفي انتظار مضاعفة هذا الجهد الموسم المقبل للاستمرار بأفضل حال.

 

هل ما قدمه الوكرة سيكون دافعاً للقادم، أم سيشكل ضغوطاً إضافية لتحقيق الأفضل؟

سيكون دافعاً لنا، ولكن مما لا شك فيه أن الضغط سيكون موجود بالطبع، ولذلك سأعمل على ذلك الشيء مع الفريق لتجنب ذلك وتحقيق الأفضل الموسم المقبل إن شاء الله.

 

توقعاتك للمنافسة خلال الموسم القادم 2022- 2023؟

 ستكون المنافسة قوية للغاية، نحن نرى من الآن الفرق تستعد كامل الاستعداد للموسم المقبل، لذلك أطلب بمضاعفة الجهد لإثبات جدارتنا والاستمرار بأفضل صورة ممكنة.

 

كلمة أخيرة لجماهير الوكرة؟ 

أشكرهم بالطبع لوقوفهم خلف الفريق دائماً وفي انتظارهم بالمدرجات الموسم المقبل، وسنبذل كل ما في وسعنا لإسعادهم مرة أخرى كما أسعدناهم الموسم السابق.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/05/2022

الفئة:

مقابلات حصرية

الراعي الاستراتيجي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League