تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا السد والوكرة عند الساعة 9:45 مساء يوم السبت الموافق 1 أبريل 2023، على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023.

 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة التي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرة.

 

الوكرة يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 7 انتصارات و6 تعادلات و4 هزائم، وسجل حتى الآن 33 هدفاً وتلقت شباكه18 هدفاً.

 

ويأتي السد حامل لقب البطولة في المركز الثالث برصيد 32 نقطة من 10 انتصارات وخمس هزائم وتعادليين، وتلقت شباكه 21 هدفاً، فيما سجل لاعبوه 34 هدفاً.

 

وكانت نتيجة القسم الأول قد انتهت بتفوق الوكرة بهدفين مقابل هدف على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الأسبوع السابع.

 

وتمثل المباراة فرصة لكلا الفريقين، حيث يسعى الوكرة لمواصلة الانتصارات للبقاء في المربع، فيما سيعمل السد على تقديم الأفضل أمام الوكرة المتحفز حالياً، وذلك من أجل حصد نقاط المباراة والتقدم في جدول الترتيب للحفاظ على آماله في المنافسة على لقب البطولة للموسم الحالي.

 

ودائمًا ما تشهد مباريات الفريقين قمة الندية والإثارة وكل المقومات متوفرة من أجل مشاهدة مباراة قوية في ظل الرغبة الكبيرة لكليهما في الفوز، ومن الصعب ترجيح كفة فريق على حساب آخر.

 

الوكرة يعتمد على عدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم محمد بن يطو وجاسينتو دالا ولوكاس مينديز وخالد منير وغيرهم من اللاعبين، وفي المقابل السد يعتمد على عدد من الركائز الأساسية وأبرزهم أكرم عفيف وبغداد بونجاح وحسن الهيدوس، كما سيستعيد الفريق لاعبه المخضرم رودريجو تباتا عقب عودته من الإصابة والتي أبعدته في آخر 4 أسابيع.

 

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/03/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League