تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تحمل مباراة أم صلال والمرخية المُؤجلة من الأسبوع الثامن شعار مواجهة من أجل تصحيح المسار واستعادة الانتصار، في ظل ما يتعرض له الفريقين مؤخراً من خسائر للنقاط.

 

وستنطلق المباراة في الساعة 4:45 مساء يوم السبت الموافق 25 فبراير 2023، على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

 

ومن المؤكد أن كل فريق سيدافع بقوة عن حظوظه في تحقيق النقاط الثلاث لاستعادة التوازن مرة أخرى في ظل ما يتعرض له كلاهما من خسائر للنقاط، حيث تعادل أم صلال في الجولتين الماضيتين، وقبلهما تعرض لعدد من الخسائر، وأجرى تغييراً قبل عدة أسابيع على مستوى الجهاز الفني بتولي طلال القرقوري المسؤولية الفنية خلفاً للمدرب السابق وسام رزق الذي انتقل لتدريب الشمال.

 

ولم يحقق أم صلال سوى فوزاً وحيداً هذا الموسم وكان على حساب السيلية في الأسبوع الرابع بهدف دون رد، في حين خسر 6 مباريات وتعادل مثلها، ويحتل الآن المركز الثاني عشر والأخير برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن السيلية صاحب المركز الحادي عشر.

 

وبناءً على المعطيات السابقة ومن خلال ما حققه الفريق من نتائج فالمباراة في غاية الأهمية بالنسبة لأم صلال المتواجد في آخر الترتيب، وسيسعى جاهداً لتكون المواجهة انطلاقة جديدة في الدوري وبداية للخروج من ترتيبه الحالي.

 

في المقابل، لا تقل المباراة أهمية بالنسبة للمرخية القادم من خسارتين متتاليتين أمام الدحيل والعربي، وقبلهما حقق الفوز على نادي قطر في الأسبوع الثالث عشر.

 

وإجمالاً فقد حقق المرخية الفوز في 3 مباريات، وخسر في 6، وتعادل في 3 مواجهات، ويحتل الآن المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

 

ويقدم المرخية مردوداً جيداً في الكثير من المباريات ويكون نداً قوياً للمنافسين، وسيسعى بكل تأكيد للدفاع عن فرصته في الفوز بنقاط المباراة لاستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League