تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا أم صلال والدحيل، يوم السبت الموافق 29 أبريل 2023، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 لدوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في تمام الساعة السابعة مساءً.

 

مباراة الفريقين في هذه الجولة تعتبر من أقوى وأصعب المواجهات نظراً لرغبة كل فريق في حصد نقاط المباراة، الدحيل يريد الفوز لتأكيد احتفاظه بقمة الدوري، وأم صلال يريد الفوز للهروب من منطقة الهبوط والخطر، ولذا فنقاط المباراة تمثل أهمية كبير لكل فريق.

 

وقد استعد الفريقين بقوة لهذا اللقاء المرتقب، حيث الدحيل المتحفز لمواصلة انتصاراته والحفاظ على القمة، فيما يسعى أم صلال لتصحيح أوضاعه والابتعاد عن منطقة الخطر.

 

الدحيل يدخل المواجهة متصدراً ترتيب جدول المسابقة برصيد 45 نقطة وقادم من فوز ثمين على الريان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة المُؤجلة من الأسبوع الخامس عشر.

 

في المقابل، أم صلال يحتل المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 16 نقطة وقادم أيضاً من فوز على المرخية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع التاسع عشر، ويسعى للحصول على النقاط الثلاث أو على أقل تقدير الخروج بنقطة حتى يبتعد عن الحسابات المعقدة في هذه الجولات الأخيرة والحاسمة.

 

 وسيحاول الدحيل في هذه المباراة عدم تفويت الفرصة أو التراجع لأنه يعلم أن مطارده العربي ينتظر أي تراجع أو فقدان أي نقطة من أجل تخطيه، ولذا فإن مدرب الفريق كريسبو يعلم جيداً أهمية المباراة وصعوبتها، ويعرف كذلك أن أم صلال سيدافع عن فرصته في الانتصار بكل الطرق.

 

ويعتمد الدحيل على العديد من اللاعبين المميزين على رأسهم؛ المعز علي، والكوري الجنوبي نام تي هي، والتونسي فرجاني ساسي، والكيني مايكل أولونغا.

 

في المقابل سيعول طلال القرقوري مدرب أم صلال على؛ الأردني ياسين البخيت، والبرازيلي فينيسيوس، وعبدالله خفيفي، وعادل الرحيلي، وناصر النصر.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/04/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League