تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

استعاد الوكرة ذاكرة الانتصارات بتغلبه على الشمال بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس 13 أبريل 2023، على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023 .

 

سجل أهداف الوكرة يوسف عبد الرزاق في الدقيقة 17، وجاسينتو دالا في الدقيقتين 74 و80، ومحمد بن يطو في الدقيقة 77، ومراد ناجي في الدقيقة 85، بينما سجل هدف الشمال ياسين بامو في الدقيقة 57 .

 

وبهذا الفوز رفع الموج الأزرق رصيده إلى 30 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع بفارق نقطة على الغرافة الذي سيلعب أمام الدحيل مساء يوم الجمعة في هذه الجولة، بينما توقف رصيد الشمال عند 17 نقطة.

 

وبالعودة لأحداث اللقاء فقد جاء الشوط الأول سريعا ودخل الوكرة ضاغطا بكل قوة لتسجيل هدف مبكر يسهل مهمته في تحقيق الانتصار .

 

وحصل النواخذة على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة احتسبها عبد الرحمن الجاسم بعد تعرض حازم شحاتة للعرقلة داخل منطقة الجزاء ، لكن بعد الرجوع لتقنية الVAR ألغى القرار وأكد عدم وجود مخالفة .

 

ولم يستسلم الوكرة وظل في مساعيه لتسجيل هدف التقدم، ونجح في ذلك بالفعل عند الدقيقة 17 عن طريق يوسف عبد الرزاق.

 

زاد الهدف من حماس لاعبي الوكرة واستمر الفريق في الضغط وكاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 22 بعد كرة عرضية متقنة من مراد ناجي من الجبهة اليمنى وصلت لجاسينتو دالا الخالي من الرقابة فسددها برأسه بجوار القائم الأيسر للحارس يوسف عبد الله، وينتهي الشوط 1-0 للوكرة .

 

وفي الشوط الثاني نجح الشمال من إدراك هدف التعادل عن طريق ياسين بامو في الدقيقة 57 بمهارة رائعة بعد كرة عرضية متقنة لعبها رابح يحيى من الناحية اليسرى وصلت بامو داخل منطقة الجزاء استلمها بمهارة وسددها في المرمى لم يتمكن الحارس عمير عبد الله من التصدي لها لتصبح النتيجة التعادل 1-1 .

 

أشعل الهدف المباراة وضغط الوكرة بكل قوة لتسجيل الهدف الثاني، وانتظر حتى الدقيقة 74، حيث سجل جاسينتو دالا الهدف الثاني للفريق بعد هجمة منظمة بدأها أوميد إبراهيمي الذي مرر الكرة إلى يوسف عبد الرزاق ليلعبها الثاني بكعب القدم إلى دالا الذي هرب من الرقابة الدفاعية وانفرد بالمرمى وسددها في الشباك على يسار الحارس يوسف عبد الله .

 

ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى أضاف محمد بن يطو الهدف الثالث للوكرة في الدقيقة 77.

 

وواصل الوكرة تألقه فيما انهار دفاع الشمال، وتمكن دالا من تسجيل الهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 80 بعد تمريرة من محمد بن يطو لتصبح النتيجة 4-1 .

 

ومن تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء نجح مراد ناجي من إضافة الهدف الخامس للموج الأزرق في الدقيقة 85، وينتهي اللقاء بفوز الوكرة 5-1 .

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 13/04/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League