تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا السيلية والدحيل ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022- 2023، يوم السبت الموافق 1 أبريل 2023 على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في تمام الساعة 9:45 مساءً.

 

يدخل الفريقين المباراة بهدف الفوز، حيث يسعى كل منهما للحصول على النقاط الثلاث من أجل تعزيز موقفه في جدول الترتيب.. الفريقان ظروفهما غير متشابهة بالنظر لموقفهما في جدول الترتيب، ولكن النقاط الثلاث هدف مشترك بينهما، فالسيلية ليس أمامه سوى تحقيق الفوز إذا ما أراد الهروب خلال الجولات القادمة من المركز الأخير.

 

أما الدحيل فإنه يبحث عن القمة والاحتفاظ بالصدارة من أجل التتويج باللقب بعد أن أضاف أول ألقابه للموسم الحالي وهو الفوز ببطولة كأس Ooredoo لأول مرة في تاريخيه، إثر تغلبه في المباراة النهائية على أم صلال بهدف دون رد يوم الثلاثاء الماضي.

 

ويدخل السيلية اللقاء في المركز الأخير برصيد 9 نقاط، أما الدحيل صاحب المركز الأول والذي جمع 39 نقطة فإنه يريد الوصول للنقطة 42 من أجل ضمان الحفاظ على القمة.

 

المباراة في مُجملها ستكون صعبة على الفريقين وخاصة السيلية الذي سيواجه المتصدر، بعد أن أجرى تعديلاً على جهازه الفني بتولي المدرب الشاب ميرغني الزين المهمة الفنية بدلاً من المدرب التونسي المخضرم سامي الطرابلسي.

 

وستكون مواجهة الطوفان أول مباراة للمدرب الجديد للسيلية والذي سيحاول الخروج بأفضل نتيجة من أجل تصحيح أوضاع الفريق الذي يعاني بشده ولم يحقق سوى انتصارين فقط حتى الآن، ومن هنا فانه مهمة المدرب الجديد ستكون صعبة أمام المتصدر.

 

الدحيل يسعى لحسم الموقف سريعاً ويعلم جيدًا أنه أمام منافس يحاول إنقاذ نفسه من الهبوط لدوري الدرجة الثانية في ظل تواجده في المركز الأخير حتى الآن.

 

وكانت نتيجة القسم الأول قد انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ضمن الأسبوع السابع. 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/03/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League