تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق السد فوزاً ثميناً على نادي قطر بهدفين دون رد، ضمن الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء يوم السبت الموافق 15 أبريل 2023، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

 ورفع السد رصيده بهذا الانتصار للنقطة 38 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد نادي قطر عند النقطة 26 في المركز السادس.

 

سجل هدفي السد، أكرم عفيف في الدقيقة 67، وأحمد السعيد في الدقيقة 90+9.

 

جاءت المباراة قوية من ناحية نادي قطر الذي دخل اللقاء بقوة رغبة في تحقيق الانتصار، وكاد راؤول ساندا أن يمنح قطر هدف التقدم في مبكراً في الدقيقة الثامنة، ولكن تسديدته أنقذها حارس السد مشعل برشم ببراعة.

 

تبادل الفريقين السيطرة على معظم مجريات الشوط الأول، واعتمد قطر على الهجوم المنظم عن طريق جاسم الجلابي وبشار رسن والقادمون من الخلف راؤول ساندا وباستوري وخافيير مارتينيز، والذي كان قادراً على التقدم لفريقه بالهدف الأول في الدقيقة 23، ولكن تصويبته جاورت القائم الأيسر لمرمى السد.

 

 وحرم ساطع العباسي حارس قطر المهاجم المغربي أيوب الكعبي من وضع فريقه في المقدمة، بعد التوغل الناجح لمصعب خضر وسط دفاع قطر حتى وصلت الكرة للكعبي ليطلق تسديدة قوية أنقذها العباسي قبل ان يكملها الدفاع للخارج.

 

واستمرت محاولات الفريقين والتي لم ترتق للخطورة المطلوبة على المرميين، في ظل الندية الكبيرة والتدخلات القوية من قبل اللاعبين حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

ودخل الفريقين بقوة مع انطلاقة الشوط الثاني، وكاد أكرم عفيف ان يتقدم بالهدف للسد في الدقيقة 55 من تسديدة قوية أنقذها حارس قطر ساطع العباسي على مرتين.

 

 وفي الدقيقة 67 سجل أكرم عفيف هدف التقدم الأول للسد بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى قطر، محرزاً هدف التقدم لفريقه.

 

استمرت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة، حيث لعب السد بتوازن كبير بين الدفاع والهجوم للحفاظ على تقدمه، في المقابل كثف قطر من هجومه لإدراك التعادل.

 

وشهدت دقائق الوقت الإضافي تسجيل السد للهدف الثاني بواسطة البديل أحمد السعيد، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بهدفين دون رد.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/04/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League