تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

 

واصل السد انتصاراته في دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، وحقق الفوز على الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدف في ختام مباريات الأسبوع الرابع عشر، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم الأربعاء 15 فبراير 2023، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

ووصل السد إلى 22 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن نادي قطر الرابع، في المقابل توقف رصيد الغرافة عند 19 نقطة.

 

سجل أهداف السد، بغداد بونجاح في الدقيقتين 8 و 56، وغيليرمي توريس في الدقيقة 90+2، فيما سجل للغرافة أحمد علاء الدين في الدقيقة 26.

 

جاءت المباراة قوية ومثيرة، ونجح السد في أخذ الأسبقية بهدف التقدم مبكراً في الدقيقة 8 بواسطة بغداد بونجاح، والذي أستغل عرضية بيدرو ميجيل المميزة من الجانب الايمن، ثم أسكنها بونجاح برأسه في الزوية اليمنى لمرمى الغرافة، مسجلاً هدف التقدم لفريقه.

 

وجاء رد الغرافة بواسطة قائد الفريق ياسين إبراهيمي بتسديدة قوية، ولكن كرته ذهبت فوق العارضة دون خطورة على المرمى بالدقيقة 15.

 

ونجح الغرافة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 26، بعد تمريرة ياسين إبراهيمي الرائعة من بين الدفاع، والتي سيطر عليها أحمد علاء وصوب في أعلى مرمى سعد الدوسري لتصطدم بالعارضة وتسكن الشباك، محرزاً هدف التعادل للغرافة.

 

ورفع الهدف من حماس لاعبي الغرافة الذين كثفوا الضغط من الأطراف في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، وتحقق لهم ما أرادوا في الدقيقة 33 بعدما سجل أحمد الجانحي هدف، ولكن حكم المباراة أعلن عن إلغاء الهدف بداعي التسلل.

 

وكاد السد أن يضيف هدف التقدم الثاني في الدقيقة 45، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لبغداد بونجاح، ولكنها ذهبت في الشباك الخارجية لمرمى الغرافة، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وفي الشوط الثاني دخل السد بكل قوة وبرغبة للعودة للتقدم من جديد، ونجح بغداد بونجاح في الدقيقة 56 من تسجيل الهدف الثاني له وللسد، بعد متابعة تمريرة علي أسد من داخل منطقة الجزاء ليسكنها بونجاح في الشباك.

 

وحافظ السد على سيطرته بعد هدف التقدم الثاني وزادت خطورته بشكل واضح وهدد مرمى الغرافة في أكثر من كرة، وأعتمد الغرافة على الهجوم المرتد والذي لم يشكل الخطورة المطلوبة على مرمى السد.

 

وأضاف السد هدفه الثالث في الوقت المحتسب بدل من الضائع بواسطة لاعب الوسط البرازيلي غيليرمي توريس، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/02/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League