تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يختتم فريقا العربي وأم صلال مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، والتي ستقام على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، يوم الإثنين الموافق 3 أبريل 2023، في الساعة 9:45 مساءً.

 

يدخل الفريقين المباراة برغبة واحدة وهي الفوز والحصول على النقاط الثلاث للمساهمة في تحقيق الهدف خلال منافسات هذا الموسم.

 

العربي في المركز الثاني برصيد 37 نقطة ويريد مواصلة تقدمه ومطاردة المتصدر الدحيل، أما أم صلال يحتل المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، ويريد الفوز بالنقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر.

 

ومن المؤكد أن كل فريق يمتلك من الأوراق الرابحة والأدوات التي تؤهله لتحقيق الفوز، فالفريقان يضمان لاعبين على مستوى عالٍ وكبير في كافة الخطوط والمراكز، وكل مدرب يعرف إمكانيات وقدرات منافسه جيداً.

 

وكان الفريقين قد التقيا مؤخراً في الدور نصف النهائي من بطولة كأس Ooredoo، وتمكن أم صلال خلال هذه المواجهة من تحويل تأخره بهدف إلى فوز في نهاية المباراة بهدفين مقابل هدف.

 

ويتطلع العربي لمواصلة انتصاراته للحفاظ على تقدمه وملاحقة الدحيل والذي يتقدم عنه بفارق نقطتين، وسيحاول الفريق تعويض الخروج من كأس Ooredoo والفوز على أم صلال في هذه الجولة.

 

أما أم صلال والقادم من خسارة أمام الدحيل في نهائي كأس Ooredoo فإنه يسعى لتقديم مباراة كبيرة مثل ما قدم أمام الطوفان في النهائي، والفوز على العربي لو تحقق قد يعطى الصقور دوافع للتقدم إلى الأمام في جدول الترتيب في ظل فارق النقاط البسيط مع الفرق التي تتقدم عليه في الجدول، ولذا يأمل طلال القرقوري مدرب أم صلال في تحفيز لاعبيه والعمل على الجانب النفسي وبث الحماس في نفوس اللاعبين.

 

ومؤكد أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين بسبب الدوافع التي يدخلان بها المواجهة، ورغبة كل منهما في الظفر بالنقاط الثلاث.

 

وكانت مواجهة القسم الأول قد انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما ضمن الأسبوع السابع.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/03/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League