تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد المغربي طلال القرقوري مدرب أم صلال، جاهزية فريقه لمواجهة الوكرة في اللقاء المرتقب ضمن الأسبوع الخامس عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023 .

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي: هي مباراة مهمة، أتمنى أن نكون في كامل تركيزنا وجاهزيتنا خاصة وأن الوكرة من الفرق القوية والتي تضم عناصر على مستوى عالٍ ويقدم كرة جيدة.

 

وواصل: علينا أن نجتهد ونبذل قصارى جهدنا من أجل تجاوز المنافس خلال المباراة. نعم هي مواجهة من ضمن مباريات الدوري وليست مباراة لرد الاعتبار، بل من أجل النقاط الثلاث والتي يتحتم علينا بذل الجهد للظفر بنقاطها ولا نقارن مباراة الجولة ال 15 مع مباراة القسم الأول.

 

وتابع: أم صلال يعي تمامًا الموقف المتواجد فيه، ومن هنا كل لاعبي الفريق يدركون هذا، ويعلمون أن الوكرة فريق قوي بغض النظر عما حدث له في الجولات الماضية.

 

وأضاف: لقد أستعد أم صلال للقاء بشكل جيد لأن هذا هدفنا، وكل لاعب يضع في اعتباره أهمية المواجهة وقوتها، والفوز يعطي الفريق دفعة كبيرة لتجاوز الموقف الصعب الذي وقع فيه

 

من جانبه قال إسماعيل إبراهيم مدافع أم صلال إن لقاء الوكرة مهم لنا ونسعى لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، لأن وجود أم صلال في هذا المركز لا يتناسب وقدرات وإمكانيات الفريق.

 

وأضاف: مباراة الوكرة مهمه جدًا مثل كل مباريات الدوري، ونتوقع أن تكون قوية نظرًا لقوة المنافس والذي نحترمه جدًا، ونأمل أن نكون جاهزون وأن نقدم أقصى جهدنا من أجل النقاط الثلاث.

 

وأضاف: المباراة بالنسبة لنا كلاعبين تمثل ثلاث نقاط مثل أي مواجهة، ولابد من تقديم مستوى جيد لتحقيق الفوز، والابتعاد من المركز الأخيرة ونحن قادرون على ذلك والعبور لمركز أفضل.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/02/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League