تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا المرخية والغرافة في مواجهة قوية ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB، والتي ستقام في الساعة 9:45 مساء يوم الأحد الموافق 2 أبريل 2023، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

ويحمل كل فريق شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث خلال هذه المباراة التي ستكون في غاية القوة، وذلك لقدرة كل منهما على تقديم الأفضل وتحقيق الانتصار، فالفريقان يتطلعان للفوز والحصول على النقاط الثلاث بغض النظر عن وضعهما في جدول الترتيب.

 

المرخية يدخل المباراة في المركز الثامن برصيد 18 نقطة من خمس انتصارات و8 هزائم وثلاث تعادلات، وسجل 22 هدفاً، وتلقت شباكه 27 هدفاً.

 

وعلى الجانب الآخر، يحتل الغرافة المركز الخامس برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف عن نادي قطر (السادس)، وذلك من 7 انتصارات وخمس تعادلات وخمس هزائم، وسجل 28 هدفاً وتلقت شباكه 30 هدفاً.

 

وكانت نتيجة القسم الأول قد انتهت بتفوق الغرافة بهدفين مقابل هدف على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن الأسبوع السابع.

 

المباراة ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات، وكل فريق سيسعى لتقديم أفضل ما لديه داخل المستطيل الأخضر من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

 

كما أن المواجهة بين عبدالله مبارك مدرب المرخية والبرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة من خارج الخطوط لن تقل قوة، وكلًا منهما يدرك أهمية الحصول على نقاط المباراة.

 

وسيحاول الغرافة تأكيد تفوقه وتحقيق الانتصار الثاني على منافسه المرخية هذا الموسم وحصد الثلاث نقاط للعودة للمربع وفرض نفسه كمنافس قوي، فيما سيسعى المرخية لتحقيق الفوز للابتعاد أكثر عن مراكز الهبوط والتي تشهد صراعاً قوياً بين عدة فرق وذلك للتقدم إلى الأمام في جدول الترتيب.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/03/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League