تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق المرخية فوزاً ثميناً على الشمال بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023.

 

وحصد المرخية على ثلاث نقاط تضاف لرصيده ليصبح 24 نقطة، في المقابل توقف رصيد الشمال عند النقطة 17.

 

سجل أهداف المرخية؛ إدريس فتوحى (هدفان) في الدقيقتين 45 من ركلة جزاء و84، وجوس كوريا في الدقيقة 45+3، فيما جاء هدف الشمال عن طريق حمد بلغيث لاعب المرخية بالخطأ في مرماه بالدقيقة 67.

 

جاءت المباراة قوية، وكان للهدف الأول الذي سجله المرخية عن طريق إدريس فتوحي من ركلة جزاء أكبر الأثر في رفع معنويات اللاعبين، وقد سيطرة الشمال في الربع ساعة الأولى ولعب بقوة، ولكن بدون فاعلية باستثناء تسديد ماجد محمد في الدقيقة 15.

 

بعدها نشط المرخية، ثم تبادل الفريقين الهجمات، وتأتى الدقيقة 45 عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المرخية بسبب عرقلة أيوب عزي، سددها إدريس فتوحى وأبعدها الحارس يوسف عبدالله لتجد فتوحى الذي أكملها في المرمى مسجلاً أول أهداف المباراة.

 

 واستفاد المرخية من تقدمه وهاجم بقوة، حتى أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عن طريق جوس كوريا، لينتهي الشوط الأول بتقدم المرخية بهدفين دون رد.

 

وفي الشوط الثاني استفاد المرخية من تقدمه وهاجم ولعب بثقة وشكل خطورة على مرمى الشمال.

 

ومع مرور الوقت سجل الشمال هدف وجاء عن طريق لاعب المرخية حمد بلغيث بالخطأ في مرماه بالدقيقة 67، ليعطي هذا الهدف أمل للشمال الذي حاول جاهداً العودة للمباراة.

 

وحسم إدريس فتوحي المباراة بالهدف الثالث للمرخية في الدقيقة 84 برأسية متقنه من تمريرة على سعيد المهندي، بعدها تراجع الشمال، وانتهت المباراة بنتيجة 3-1 لصالح المرخية الذي كان قد حقق الفوز أيضاً على الشمال قبل أيام بهدفين مقابل هدف في المباراة المُؤجلة بينهما من الأسبوع التاسع. 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/04/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League