تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، يوم الإثنين الموافق 13 فبراير 2023، وعند الساعة الرابعة و45 دقيقة مساءً، سيكون الموعد مع مواجهة بين الدحيل والمرخية، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023 .

 

الدحيل المتصدر يدخل المباراة بكل قوة من أجل الابتعاد في صدارة جدول الترتيب، لمواصلة المنافسة على الدرع، بينما المرخية يتطلع لتأكيد صحوته بعد الفوز في الجولة الماضية على نادي قطر بأربعة أهداف دون رد.

 

الدحيل المتصدر يحتل المركز الأول برصيد 29 نقطة، فيما يأتي المرخية في المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

 

وكانت نتيجة مواجهة القسم الأول قد انتهت بفوز الدحيل بهدف دون رد.

 

وخارج الخطوط ستكون المواجهة الخاصة بين المدرب الوطني عبد الله مبارك صاحب الخبرة الكبيرة في عالم التدريب، والأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب فريق الدحيل والذي يتواجد مع فريق في الموسم الأول له.

 

سيفتقد الدحيل العديد من العناصر بسبب الإصابة، ومنهم عاصم مادبو وكريم بوضيف، ونفس الأمر ينطبق على المرخية بفقدان واحد من أهم أوراقه وهو المحترف العراقي أيمن حسين هداف الفريق، الذي انتقل بعد مواجهة نادي قطر الأخيرة للجزيرة الإماراتي.

 

ويمتلك كلا الفريقين العديد من الأسلحة والأوراق الهجومية في التشكيلة الأساسية القادرة على تقديم مباراة كبيرة، فالدحيل يمتلك عناصر هامة ومميزة وفي مقدمتهم المهاجم الكيني مايكل أولونغا هداف المسابقة برصيد 9 أهداف مناصفة مع مهاجم الوكرة جاسينتو دالا، وأيضاً المعز علي وسلطان البريك والكوري نام تاي هي وغيرهم من اللاعبين.

 

فيما يعول المرخية على، إدريس فتوحي، وأيوب عزي، وعلي المري، وجميل اليحمدي، ويوسف هاني، وغيرهم من اللاعبين، وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الدحيل ومواصلة العروض القوية.

 

وكان الدحيل قد حقق الفوز في الجولة الماضية على الأهلي بهدفين مقابل هدف، كما فاز على الوكرة بعدها في الدور نصف النهائي من بطولة كأس قطر 2023 وتأهل للمباراة النهائية لملاقاة السد.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 10/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League