تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تأهل الدحيل للمباراة النهائية من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2022- 2023، بتغلبه على السد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الدور نصف النهائي، والتي أقيمت يوم الخميس 23 مارس 2023 على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

 وسيلاقي الدحيل في المباراة النهائية فريق أم صلال والذي تغلب أيضاً في نصف النهائي على العربي بهدفين مقابل هدف، حيث ستقام المباراة يوم الثلاثاء القادم 28 مارس 2023، في الساعة 10:00 مساءً على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

سجل أهداف الدحيل، التونسي فرجاني ساسي في الدقيقتين 45+2 و55، والبديل إسماعيل محمد في الدقيقة 87، فيما سجل هدف السد المهاجم المغربي أيوب الكعبي في الدقيقة 24.

 

 جاءت بداية المباراة سريعة وحماسية من جانب الفريقين، وكاد أكرم عفيف أن يتقدم للسد بالهدف الأول في الدقيقة الأولى، ولكن رأسيته اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الدحيل، قبل أن يبعدها الدفاع للخارج.

 

وجاء رد الدحيل في الدقيقة 19 بانطلاقة ناجحة لنام تاي هي وسط دفاع السد، ولكن سعد الدوسري حارس السد يتصدى لتصويبة نام ليحرم الدحيل من هدف التقدم.

 

وفي الدقيقة 24 تقدم السد بالهدف الأول بواسطة المغربي أيوب الكعبي، والذي أستغل تمريرة أكرم عفيف خلف الدفاع وأسكنها في الزاوية اليسرى لمرمى الدحيل لحظة خروج الحارس شهاب الليثي، محرزاً هدف التقدم لفريقه.

 

ومنع فرجاني ساسي فريقه الدحيل من الخروج خاسراً مع نهاية الشوط الأول، عندما سجل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل من الضائع بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى السد.

 

واصل الدحيل تفوقه مع بداية الشوط الثاني وهدد مرمى السد في أكثر من كرة، حتى نجح فرجاني ساسي في إضافة هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 55.

 

بمرور الوقت حاول كل فريق تسجيل أهداف أخرى، وهو ما نجح فيه البديل إسماعيل محمد ليسجل الهدف الثالث للدحيل في الدقيقة 87، حتى انتهى الشوط الثاني والمباراة بفوز الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهله للمباراة النهائية للبطولة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/03/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League