تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، في التاسعة مساء يوم الخميس الموافق 4 مايو 2023، المواجهة المرتقبة التي ستجمع الدحيل مع السد، ضمن الأسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023.

 

المواجهة ستكون مليئة بالإثارة والندية بين الفريقين بالنظر إلى موقفهما في جدول الترتيب والمنافسة بينهما دائماً، حيث يواصل الدحيل الانفراد بصدارة الدوري برصيد 48 نقطة، في حين يحتل السد المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

 

المباراة ستكون في غاية الأهمية لفريق الدحيل الذي سيسعى لحسم الدرع رسمياً وعدم الانتظار للجولة الأخيرة، في المقابل سيعمل السد على تحقيق النقاط الثلاث أملاً في الاقتراب من المركز الثاني والذي يحتله النادي العربي بفارق نقطتين عن السد.

 

مباريات الدحيل والسد تحظى بأهمية خاصة لدى مشجعي الفريقين باعتبارهما من أبرز فرق الكرة القطرية على مدار المواسم الماضية في ظل الصراع المحتدم بينهما للفوز بالبطولات والألقاب.

 

وكانت نتيجة القسم الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

ويمتلك كل فريق الأدوات والعناصر اللازمة من أجل تحقيق الفوز والخروج بنقاط هذه القمة في ظل امتلاكهما لأفضل اللاعبين سواء من المواطنين أو المحترفين الأجانب.

 

الدحيل يدخل المباراة بعد فوزه الصعب على أم صلال في الأسبوع العشرين بهدفين مقابل هدف وخسارة مطارده العربي أمام الوكرة بنفس النتيجة، فيما السد حقق الفوز بهدفين دون رد على الريان في كلاسيكو قطر.

 

وكان الدحيل قد ودع بطولة كأس سمو الأمير للموسم الحالي بعد خسارته في ربع النهائي أمام السيلية، في المقابل السد حجز مكانه في المباراة النهائية بعد فوزه على أم صلال في ربع النهائي والشحانية في نصف النهائي.

 

الدحيل يعتمد على الكثير من اللاعبين المميزين وفي مقدمتهم هداف المسابقة مايكل أولونغا برصيد 17، إلى جانب المعز علي، والتونسي فرجاني ساسي، بالإضافة إلى بقية اللاعبين الذين يمتلكون القدرة على تقديم الإضافة.

 

 على الجهة الأخرى سيعول الإسباني خوانما مدرب السد على النجم الجزائري بغداد بونجاح، بالإضافة إلى نجم الفريق أكرم عفيف، والإسباني سانتي كازرولا، والمهاجم المغربي أيوب الكعبي وغيرهم من اللاعبين.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/05/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League