تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يلتقي الأهلي مع الريان يوم الإثنين 13 فبراير 2023، عند الساعة السادسة و55 دقيقة مساءً، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023.

 

وتمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لكلا الفريقين خاصة الريان في ظل تواجده في المراكز الأخيرة وعدم استقراره على النتائج الإيجابية.

 

وحقق الريان انتصارين فقط هذا الموسم من أصل 12 مباراة خاضها مقابل تعادلين و8 هزائم وسجل 11 هدفاً مقابل 18 هزت شباك الفريق.

 

بينما يتمسك الأهلي بفرصة التواجد في المربع رغم احتلاله المركز السابع، حيث لا يفصله عن ناديي السد وقطر صاحبي المركزين الثالث والرابع سوى نقطتين فقط، ولذلك فهو يأمل أن ينتصر في مواجهة الريان ليتمكن من التقدم للأمام على أمل تعثر منافسيه في الجولات المقبلة مما يتيح للفريق العودة للمراكز المتقدمة مرة أخرى.

 

ويملك العميد في رصيده 17 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات مقابل 5 تعادلات و3 هزائم، وسجل 22 هدفاً، مقابل 20 هدفاً هزت شباكه.

 

وفيما يدخل الريان اللقاء بشكل متجدد بعد تعاقده مع الثنائي المغربي سفيان بوفال والتشيلي فارجاس واللذان شاركا للمرة الأولى في الأسبوع الماضي، فالأهلي يحافظ على قوامه الرئيسي وتشكيلته الثابتة.

 

ويمتلك مدرب الأهلي نيبوشا خط هجوم قوي بقيادة المحترف الأردني يزن النعيمات، ويأمل أن يتمكن من هز شباك حارس الريان لتحقيق النقاط الثلاث، فيما يأمل مدرب الريان كوردوفا أن يستعيد الفريق بريقه من جديد وتنجح الصفقات الجديدة في تقديم الإضافة المرجوة في الأسابيع القادمة.

 

وقدم الأهلي أداءً رائعاً خصوصا في الشوط الثاني خلال المباراة الأخيرة أمام الدحيل وكان قريباً من الخروج على الأقل بنقطة التعادل لكنه خسر بهدفين مقابل هدف، لذلك فمباراة الريان فرصة للفريق للتعويض.

 

في المقابل الريان أيضاً سيعمل على تعويض خسارته الماضية أمام العربي، ولذلك فالمواجهة ستكون على صفيح ساخن وقوية بين الفريقين على الظفر بالنقاط الثلاث.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 10/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League