تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا الأهلي والسيلية، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، يوم السبت الموافق 29 أبريل 2023 عند الساعة السابعة مساءً، في مباريات الأسبوع العشرين من منافسات دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023 .

 

ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز في هذه المواجهة وتحسين موقفهما بعد خسارة كل منهما نقاطاً في الجولة الماضية.

 

السيلية تعادل مع الريان في الجولة ال 19 بنتيجة 2-2، ونجح في تحويل خسارته بهدفين مبكرين إلى تعادل نال به نقطة بدلاً من الخسارة، بينما فرط الأهلي كذلك في تقدمه مبكراً على العربي بهدفين أيضاً ليخسر بنتيجة 4-3 في مباراة كانت قوية ومثيرة وشهدت تسجيل 7 أهداف.

 

ويحتل العميد المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن المرخية (السابع)، وقد جمع الفريق نقاطه من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 بينما خسر 8 مرات، وسجل 31 هدفاً مقابل 39 هزت شباك الفريق .

 

ويريد نيبوشا مدرب الأهلي أن يفك الصراع مع المرخية (السابع بفارق الأهداف) ويتقدم للأمام ولإنهاء الموسم في أفضل المراكز.

 

ويعول الأهلي على هجومه المميز بقيادة المحترف الأردني يزن النعيمات والذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم، بالإضافة أيضا للمحترف الجزائري سفيان هني أحد أهم الأوراق الهجومية للأهلي.

 

بينما سيسعى ميرغني الزين مدرب السيلية أن يصحح الأخطاء التي حدثت في مباراة العربي الأخيرة بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمير والتي خسرها الفريق بسبعة أهداف مقابل هدف.

 

ولايزال السيلية يتمسك بأمل البقاء رغم احتلاله المركز الأخير برصيد 10 نقاط فقط، جمعها من فوزين و4 تعادلات، مقابل 13 خسارة تعرض لها، وسجل 21 هدفاً مقابل 43 هزت شباك الفريق.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/04/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League