تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، يوم الأحد الموافق 2 أبريل 2023 في الساعة 9:45 مساءً، المواجهة التي ستجمع بين الأهلي والشمال، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022- 2023.

 

يدخل كل فريق اللقاء وهو يعلم تمامًا حاجته للنقاط الثلاث نظراً لما تعرض له في الجولة الماضية والتي خسر فيها كلا الفريقين.

 

حيث خسر الأهلي أمام الوكرة بخمسة أهداف مقابل هدفين، والشمال خسر أمام السد بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالتالي كل منهما يأمل في تعويض ما فقده في الجولة السابقة.

 

وتمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لكلا الفريقين، ويدخلها كل طرف من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، فالأهلي يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة، والشمال في المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

 

الأهلي من جانبه يعلم تمامًا الفارق البسيط في النقاط بينه وبين وأقرب فرق تلاحقه، وبالتالي لا مفر أمامه سوى الفوز على الشمال خاصة وأن نتائج الفريق في بعض المباريات الأخيرة لم تكن على مستوى طموحات الجهاز الفني والإدارة، ولقاء الشمال قد يكون فرصة جديدة بالنسبة له لاستعادة الانتصارات.

 

أما فريق الشمال فإن مدربه وسام رزق يسعى للعبور بالفريق والتقدم للأمام في جدول الترتيب قبل الدخول في حسابات معقدة لأنه يعلم تمامًا أن أقرب ملاحقيه أم صلال صاحب المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة لا يفصله عنه سوى نقطة واحدة، ومن هنا تكمن خطورة موقف الشمال الذي يتطلع لتخطي الأهلي والوصول للنقطة 17.

 

وكانت نتيجة مباراة القسم الأول التي أقيمت ضمن الأسبوع السابع قد انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/03/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League