تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

أعلن نادي الوكرة تعاقده رسمياً مع التونسي عيسى العيدوني لاعب فريق يونيون برلين الألماني ، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل 2024-2025 وبعقد يمتد لمدة 4 مواسم حتى عام 2028 .
وأكد النادي عبر موقعه الرسمي أن العيدوني قام بتوقيع العقد داخل ملعب الجنوب المونديالي ، بحضور نائب رئيس النادي سلمان بعد الغني بعد اجتيازه الفحص الطبي والاتفاق على كافة التفاصيل المادية ومدة العقد .


وأصبح العيدوني ثالث المحترفين الذين يتعاقد معهم الوكرة خلال الميركاتو الصيفي ، بعد ريكاردو جوميز مهاجم الرأس الأخضر القادم من نادي الشمال القطري بديلا للجزائري محمد بن يطو ، والمدافع الدانماركي ألكسندر شولز القادم من أوراو ريد دايموندز الياباني .
وبذلك أكمل الوكرة قائمة المحترفين للموسم الجديد ، حيث يستمر معه المصري حمدي فتحي لاعب الوسط والأردني الشاب عمر صلاح ، والأنجولي جيلسون دالا والمغربي أيوب عسال .
وكان النجم التونسي البالغ من العمر 27 عامًا قد وصل إلى الدوحة قبل أربعة أيام من أجل وضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل التعاقد ثم خضع للفحوصات الطبية اللازمة في مستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام اسبيتار.


وسينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية ، استعدادا للسفر يوم غد الأحد إلى مدينة ملقة الإسبانية لخوض فعاليات المعسكر الإعدادي للموسم الجديد من دوري نجوم قطر .

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 13/07/2024

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League