تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

 

تحدث على رحمه المري مدرب الوكرة وأحمد فاصل لاعب الفريق، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024، عن مواجهة السد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس قطر 2024.

 

وقال المدرب: تواجد الفرق الأربعة الأولى من دوري نجوم أكسبو في بطولة واحدة يعطي منافسة أكثر، وكل الفرق تقدم مستويات متميزة وهذا يؤشر أن كل المباريات ستكون صعبة، وأتمنى أن نقدم أفضل مستوى وأداء.

 

وتابع: الوكرة لديه أهداف منذ الموسم الماضي ونحن في الطريق الصحيح للوصول لهذه الأهداف.. مواجهة كأس قطر لها أسلوب وفكر خاص، نحن في أشد الحاجة لتحقيق بطولة من أجل تتويج مجهوداتنا خلال الموسمين الماضيين.

 

وأضاف: ستكون مباراة متكافئة، والأكثر تركيزاً ورغبة ستكون حظوظه أكبر لتحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية، نحتاج للتركيز وعمل كبير من أجل تحقيق ذلك.

 

وأشار إلى أن وضع سيناريو واحد للمباراة سيكون أمراً صعباً خلال المواجهة التي ستكون قوية كما حدث في مبارياتنا في بطولة الدوري، وسنخوض المباراة بكل تركيز لتحقيق غرضنا وهدفنا وهو التأهل للنهائي.

 

وتابع: مواجهة السد في كأس قطر مختلفة، والحذر سيكون من الفريقين، وسنسعى للظهور بصورة مميزة وأفضل.

 

 ونوه إلى أن إدارة النادي تقدم كل الدعم له وللاعبين، وأضاف: خضنا آخر مباراتين في الدوري وسط إراحة العديد من اللاعبين من أجل الاستعداد لبطولة كأس قطر.

 

وأتم على رحمه حديثه: جمهور الوكرة دائماً مساند وداعم لنا، وأتمنى أن يحضروا بكثافة، ونعدهم بتقديم الأفضل خلال المباراة لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي.

 

ومن جانبه، شدد أحمد فاضل لاعب الوكرة على أن مواجهة السد ستكون قوية لاسيما ومواجهات الكؤوس تختلف كثيراً.

 

وقال: الوكرة قادر على الوصول للمباراة النهائية، ونحن نستعد بقوة للقاء، واجهنا السد مرتين في بطولة الدوري، والمواجهتين خرجتا بنتيجة سلبية وهدفنا تحقيق الفوز الأول عليهم هذا الموسم.

 

وأضاف: الفريق يتطور من مباراة لأخرى، وهدفنا الفوز ببطولة نسعد بها جماهيرنا، ونحن نسير في الطريق الصحيح لتحقيق ذلك.

 

وبخصوص تغيير مدرب الفريق، قال : بالفعل تغيير المدرب له دور إيجابي مع الفريق، المدرب على رحمه المري قريب جداً من اللاعبين وله دور كبير معنا في الفترة الماضية.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/04/2024

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League