تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

يلتقي فريقا الوكرة والدحيل، في الأسبوع السابع عشر من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، عند الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024، على استاد الجنوب.

 

المباراة من المتوقع أن تكون قوية ومثيرة للغاية، بالنظر لوضعية الفريقين في جدول الترتيب وما رافقها من أحداث خلال الجولات الأخيرة من عمر المسابقة، حيث يدخل كل فريق برغبة تصحيح الأوضاع واستعادة الانتصارات، لاسيما وأن كل منهما يبحث عن الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث.

 

الوكرة في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، بينما الدحيل في المركز السادس برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن أم صلال (السابع). 

 

الوكرة لم يحقق الانتصار في الجولات الثلاث الماضية منذ العودة من التوقف، حيث تعادل في مباراة وخسر مواجهتين كان آخرها أمام الريان بثلاثة أهداف دون رد في الأسبوع السادس عشر، وبالتالي سيحاول مدربه خوسيه مورسياتصحيح وضعه والعودة سريعًا خشية الخروج من المربع بعد أن كان من قبل وصيفًا، بل ومطارداً للمتصدر، ولكن خسارته في الجولتين الماضيتين جعلته يتراجع إلى الرابع. 

 

ويمتلك الوكرة مقومات كبيرة تجعله يستعيد موقفه ويصحح أوضاعه، ويعتمد على كل من: محمد بن يطو وجاسينتو دالا وأيوب عسال ولوكاس منديز ورابح بوسافي والمهدي علي وسعود الخاطر وغيرهم من اللاعبين.

 

أما الدحيل فلم يحقق الفوز منذ الجولة الثامنة عندما تغلب على الريان، ثم تعادل وخسر بعدها في المباريات التالية، وسيسعى جاهدا للعودة حساب الوكرة بعد أن فقد الكثير من النقاط في الجولات الأخيرة.

 

وسيحاول المدرب كريستوفر غاليتيه استعادة الأمور وتحقيق انتصار يعيد للفريق قوته على أمل العودة للدخول للمربع، فالدحيل حامل اللقب ابتعد عن المربع بعد خسائره في الجولات الماضية، ومن هنا يسعى مدرب الفريق واعتمادًا على لاعبيه تصحيح الأوضاع من أجل العودة مرة أخرى للمربع، وأبرزهم: لوكاس دي سلفا وإسماعيل محمد والمعز علي وإبراهيما ديالو وكيم مون ومايكل أولونغا.  

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/03/2024

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League