تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد الثمامة لقاء فريقي الأهلي وقطر ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، وذلك يوم السبت الموافق 21 أكتوبر 2023، في الساعة الخامسة والنصف مساءً.

 

يدخل الفريقين اللقاء برغبة الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين موقعهما في جدول الترتيب، فالأهلي في المركز العاشر برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على معيذر في الجولة الماضية.

 

أما القطراوي والذي يحتل المركز قبل الأخير بنقطتين، فإنه يعاني ويحاول تصحيح أوضاعه واستعادة التوازن من خلال العمل على تحقيق الانتصار الذي قد يكون دافعاً في الجولات القادمة.

 

موقف الفريقين سيجعل اللقاء فوق صفيح ساخن لأن كل منهما في أشد الحاجة للنقاط الثلاث وفارق النقطة بينهما سيجعل المواجهة أكثر سخونة.

 

ويرغب القطراوي في تصحيح أوضاعه قبل الدخول في الحسابات الصعبة طالما استمر في المركز الـ 11 خاصة وأنه لم يحرز أي انتصار حتى هذه الجولة وخسر ثلاث مباريات وتعادل مرتين، وقام بتعديل جهازه الفني بعد أن استغنى عن المغربي يوسف سفري وتولى المهمة مؤقتاً المدرب يوسف النوبي، ثم تم الإعلان تولي البرتغالي هيليو سوزا مدرباً للفريق حيث سيحاول جاهداً عودة فريقه للانتصارات للخروج من الموقف الصعب الذي يعاني منه الفريق حتى الآن.

 

أما الأهلي القادم من فوز معنوي ووحيد أمام معيذر برباعية مقابل هدفين في الجولة الماضية وحصل على أول 3 نقاط له في البطولة فإنه يريد تحسين موقفه وترتيبه والابتعاد عن المنطقة الصعبة بعد أن تعاقد مع المدرب البرتغالي بيدر ميغيل والذي سيقود الفريق في مهمة صعبة وشاقة.

 

لقاء الفريقين سيكون صعب لأن كل فريق يسعى لتحقيق الفوز والظهور بالصورة القوية، وبالطبع كل المؤشرات تؤكد أنه سيكون على صفيح ساخن لرغبة كل فريق في إحراز الفوز.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League