تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

اقتنص فريق الشمال ثلاث نقاط ثمينة امام ام صلال  بعد فوزه 4-3 في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

سجل اهداف الشمال: مهدي سالم وريكاردو جوميز (هاتريك) في الدقائق 6 و12 و52 و79، وسجل لام صلال مروان لوداني(هدفان) وكنجي جويل في الدقائق 52 و69 و83.

 

ورفع الشمال رصيده الى 15 نقطة، وتوقف رصيد ام صلال عند 19 نقطة.

 

جاءت معظم اهداف الشمال من أخطاء دفاعية سهلت مهمة مهاجمي الفريق وخاصة جوميز، حيث استغل الشمال الفرصة الأولى التي تهيأت من الدفاع لمهدي سالم داخل المنطقة خطفها سريعة داخل الشباك، لتشتعل المباراة مبكرا باندفاع ام صلال وراء الهجوم من اجل التعادل، وباعتماد الشمال على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على المرمى، واسفرت عن الهدف الثاني في الدقيقة 12 من خطأ دفاعي وصلت فيه الكرة الى ريكاردو سددها مباشرة في الشباك.

 

تغيرت المباراة مع بداية الشوط الثاني مع اندفاع الصقور وراء الهجوم ونجاحهم في تقليص الفارق بالهدف الأول في الدقيقة 52 من كرة عرضية وصلت على راس مروان لوداني خطفها في الشباك.

 

وبعدها بدقيقة ومن خطأ دفاعي تصل كرة الى ريكاردو داخل المنطقة سددها قوية في الشباك.

 

لم ييأس ام صلال وواصل الهجوم والضغط ونجح في تقليص الفارق مرة أخرى بالهدف الثاني من تمريرة لجواو وصلت كنجي جويل انفرد وسدد في الشباك.

 

 

زادت سرعة المباراة وشهدت اندفاعا هجوميا لام صلال كلفه الهدف الرابع في الدقيقة 79 من كرة وصلت ريكاردو انفرد وأضاف الهدف الثالث له والرابع لفريقه.

 

ويرفض ام صلال الاستسلام من جديد ويحصل على ركنية وصلت على راس مروان لودني سددها في الشباك بالدقيقة 83 مسجلا الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وتشهد الدقائق الأخيرة محاولات هجومية من الفريقين لم تسفر عن أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بفوز الشمال.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/03/2024

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League