تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، في الساعة الرابعة و 55 دقيقة مساء يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023، المواجهة التي ستجمع بين الشمال ونادي قطر، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023.

 

وسيرفع كل فريق شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث، لتعويض ما فقده من نقاط خلال الفترة الماضية.

 

نادي قطر يدخل اللقاء وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 23 نقطة، وكان الفريق قد تلقى خسارة من السد بهدفين دون رد في آخر مباراة له والتي كانت مؤجلة من الأسبوع الثامن، وأدت هذه الخسارة لتراجع الفريق من المركز الثالث إلى الرابع.

 

أما الشمال فيدخل المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عن الريان (العاشر)، وكان الفريق قد حصد نقطة بتعادله سلبياً مع الوكرة في مواجهته الأخيرة ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الثامن.

 

وكانت مواجهة القسم الأول قد انتهت بفوز نادي قطر بهدف دون رد.

 

مدرب نادي قطر يوسف سفري سيسعى جاهدًا لتجهيز اللاعبين وتحفيزهم لاستعادة الانتصارات والثقة والمعنويات الكبيرة، ويعتمد القطراوي على كل من: سيبستيان سوريا، ومارتينيز، وإبراهيم ماجد، وبشار رسن، فيما يغيب عمر العمادي والمدافع المغربي بدر بانون، عقب تعرضهما للطرد في مواجهة السد الأخيرة.

 

وسيكون الشمال بقيادة مدربه وسام رزق، أمام تحدٍ كبير للعودة للانتصارات والتقدم في جدول الترتيب، لاسيما والفريق قادم من خسارة أمام الغرافة في الأسبوع الخامس عشر، ثم التعادل مع الوكرة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن.

 

ويعول مدرب الشمال على كل من: علي علوان، وأمجد عطوان، وياسين بامو، ورابح يحي، ومصطفى طارق، ماتياس ناني وغيرهم من لاعبي الفريق.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League