تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يفتتح فريقا الشمال ومعيذر مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، على استاد البيت مساء يوم الخميس 29 فبراير 2024 في الساعة السادسة مساءً.

 

ويدخل الفريقين اللقاء بقوة سعيا لتحقيق الفوز في ظل فارق النقطتين وتقارب ترتيبهما من بعضهما البعض، بينهما حيث يحتل الشمال المركز العاشر برصد11 نقطة، ومعيذر في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

 

وتكمن صعوبة المواجهة بأن كل منهما سيحاول تخطى الاخر للتقدم خطوة للأمام بعيدا عن منطقة الخطر.. فريق الشمال قادم من خسارة صعبة امام الريان الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف وسيحاول جاهدا تعويض خسارته للهروب من المنطقة الخطرة في ظل تقارب النقاط بينه والمرخية ومعيذر، وسيسعى بويا اسباغي مدرب الفريق للظفر بنقاط اللقاء في محاولة للابتعاد عن الحسابات في منطقة آخر الترتيب.

 

فيما يتطلع معيذر لتأكيد صحوته التي حققها في المباراة الأخيرة التي فاز فيها على المرخية بهدفين دون رد ليضيف ثلاث نقاط أخرى إلى رصيده ويحصل على دوافع قوية، وهو ما يجعل المباراة مثيرة ومفتوحة على كل الاحتمالات.

 

وسيحاول جورجي دا سيلفا مدرب معيذر استغلال انتفاضة لاعبيه وتحقيق الفوز على الشمال خاصة وانه يمتلك أوراق رابحة كثيرة تمهد له الفرصة في إحراز الفوز وتخطى الشمال.

 

وكان لقاء القسم الأول بينهما قد انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق. 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/02/2024

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League