تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

اعترف الإيطالي أندريا ستراماتشوني مدرب الغرافة بصعوبة المواجهة أمام الشمال في الجولة الثالثة من بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023.

 

وقال: في ظل ما قدمه الشمال من أداء جيد في المباراتين السابقتين واكتمال صفوفه بلاعبيه المحترفين المواجهة ستكون قوية.

 

وأضاف: في المباراة السابقة كانت لدينا حظوظ أكثر من الوكرة ولكي أكون صادقا الوكرة كان أكثر اندفاعا في الجانب الهجومي بالشوط الثاني في الثلث ساعة الأولى وكانوا يستحقون تحقيق التعادل وأعتقد أنها كانت مباراة جيدة من كلا الطرفين.

 

وعن استعدادات الفريق للمواجهة القادمة أمام الشمال، قال: أعتقد ان الشمال لعب مباراتين بشكل جيد وهم لديهم فريق متكامل ولديهم خمسة لاعبين محترفين أجانب ولن تكون مباراة سهلة، وبالطبع هدفنا هو الفوز بهذه المباراة ولذلك نعمل على إعداد فريقنا بشكل جيد بعد التعادل مع الوكرة وسنحاول العودة للانتصارات.

 

وبسؤاله عن وجهة نظره في أن تقارب المستويات بين الأندية هذا الموسم سيكون سببا في صعوبة المنافسة، أجاب قائلا: أعتقد أن هذه الفترة من الدوري الأكثر توازنا ولذلك لن يكون من السهل التنبؤ بنتائج المباريات وهذا أيضا مهم للكرة القطرية لأن الدوري سيكون أكثر تنافسيا.

 

من جانبه تحدث ناصر الأحرق لاعب الفريق، قائلا: قدمنا مردود طيب أمام الوكرة واللاعبين لم يقصروا وقدموا ما عليهم خلال المباراة وخرجنا بنقطة أفضل من لا شيء.. وإن شاء الله وفقا لخطة المدرب وتكتيكه لتلك المباراة سنقدم ما لدينا للفوز بالثلاث نقاط.

 

وأضاف: هذا الموسم تشاهدون أن كل الفرق متقاربة المستويات، والغرافة ينافس، وطموحنا المنافسة على الدوري.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 16/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League