تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

شدد نيكولاس كوردوفا مدرب الريان على أن مباراة الشمال لن تكون سهلة، مشيراً إلى أن ما يحققه المنافس في الوقت الحالي يعتبر مميزاً من حيث الأداء والنتيجة.

 

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين في الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022: الشمال حصل على راحة أكثر من الريان لأنه لم يلعب منذ أسبوع، وستكون مباراة مهمة وليست سهلة بالنسبة لنا.

 

واعترف بأن الفريق في المرحلة الأخيرة يقدم مستويات جيدة، وقال: المباراة الأخيرة كانت أفضل من المباريات السابقة، والفريق كان أكثر تنظيمًا في الملعب، وقدم مجهوداً مميزاً، ونحن نعلم أنه لابد من الفوز بالمباريات لتحقيق النتيجة المطلوبة وليس الأداء فقط، وبمواصلة العمل سنحقق الفوز.

 

وحول الفترة المقبلة، قال: المهم أنه سيكون هناك وقت للتدريب، وهذا ما كنا نفتقده خلال الفترة الماضية وهو التدريب بانتظام، والتحضير لمدة أسبوع قبل المباراة.

 

من جانبه قال محمد جمعة لاعب الريان بأن الفريق يحتاج للفوز على الشمال في ختام مباريات دوري نجوم QNB، وذلك لرفع الحالة المعنوية للفريق بعد سلسلة النتائج غير الجيدة.

 

وأضاف: الفريق يتطور مع المدرب الجديد خاصة في آخر ثلاث مباريات، ولكن ينقصنا تحقيق الفوز، وسنركز في الفترة المقبلة على كأس Ooredoo، ودوري أبطال آسيا، بعد الخروج من كأس الأمير وتقديم نتائج غير جيدة بالدوري، فهذا الموسم يعتبر للنسيان وموسم حزين للريان.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 10/03/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League