تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

أعلن نادي الشحانية رسمياً التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي بيلي فان امرسفورت قادمًا من نادي هيرنفين الهولندي، ليلتحق بالفريق الأول بداية من الموسم الجديد 2024-2025، ويكون أحد صفقات الشحانية التي سيعول عليها كثيرًا خلال بطولة دوري نجوم أريدُ.
ويمتلك امرسفورت مسيرة كروية ناجحة مع نادي هيرنفين والمير سيتي، كما حظى اللاعب الهولندي بمسيرة جيدة مع المنتخبات الوطنية، حيث مثل المنتخب الهولندي تحت 17 سنة، وتحت 19 سنة.

وقال نادي الشحانية في بيان رسمي : يأتي التعاقد مع اللاعب الهولندي ضمن خطة مجلس إدارة النادي برئاسة مناحي الشمري لتدعيم صفوف الفريق بأفضل اللاعبين خلال الموسم الجديد، للظهور بالشكل المطلوب في دوري نجوم أريدُ.

وكان النادي قد أعلن أيضا عن تعاقده مع الثنائي لطفي ماجر قادما من نادي الدحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بالإضافة إلى التعاقد مع نايف حميد الغاطي من نادي السد أيضا لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقد غادر فريق الشحانية الدوحة للانتظام في معسكر مغلق بمدينة أزميت التركية، والذي سيمتد حتى 28 يوليو الجاري. خلال هذا المعسكر، سيخوض الفريق ثلاث مباريات ودية بهدف الاستعداد الجيد للموسم الجديد.

اخبار أخرى

  • إقرأ المزيد
  • إقرأ المزيد
تاريخ النشر: 11/07/2024

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League