تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يستضيف استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، في تمام الساعة الرابعة و45 دقيقة من مساء يوم الإثنين الموافق 13 فبراير 2023 المواجهة التي ستجمع بين السيلية وأم صلال، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023.

 

 يدخل الفريقان المباراة بهدف ورغبة واحدة وهي الفوز من أجل تحسين الموقف في جدول الترتيب وفض الشراكة بينهما، حيث إن لدى كل منهما 7 نقاط.

 

أم صلال في المركز الأخير برصيد 7 نقاط، ويحاول الهروب من موقعه بعد أن عانى كثيرًا في الفترة الأخيرة وظل عند النقطة السابعة فترات طويلة، ويأمل في تصحيح أوضاعه والعودة للانتصارات من جديد.

 

أما السيلية صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير والذي جمع 7 نقاط، فحقق فوزاً كبيراً على الشمال في الجولة الماضية، وابتعد عن المركز الأخير وتقدم مركزاً واحداً وأنعش آماله ورفع معنويات لاعبيه، وبكل تأكيد سيسعى للانتصار الثاني على التوالي والثالث له في البطولة لهذا الموسم.

 

الفريقان يضمان عددًا مميزًا من اللاعبين الذين يمكن للمدربين سامي الطرابلسي وطلال القرقوري الاستعانة بهم والاعتماد عليهم لجعل المواجهة قوية ومثيرة.

 

 ولا يمكن التكهن بنتيجة المباراة في ظل الظروف والمواقف التي يعيشها كل فريق، في الوقت الذي كان أم صلال قد حقق الفوز على السيلية بهدف دون رد في القسم الأول.

 

السيلية يتطلع لتحقيق الانتصار الهام بالنسبة له، كما أن مدربه سامي الطرابلسي يريد استغلال معنويات لاعبيه بعد الفوز على الشمال بخماسية في الجولة الماضية، وفي حالة تحقيقه الفوز فإنه سيبعد الصقور قليلاً من أمامه.

 

التنافس سيكون على أشده بين اللاعبين في المستطيل الأخضر، وكذلك بين كلا من الطرابلسي والقرقوري الذي تولى المهمة منذ الجولة الماضية وخسر أمام السد.

 

وعطفاً على المعطيات الخاصة بكل فريق وأهمية النقاط الثلاث بالنسبة له، فكل منهما سيبذل أقصى ما في جهده لحصد النقاط والهروب بعيدًا عن منطقة الخطر.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 10/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League