تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد نيبوشا المدير الفني للأهلي جاهزية لاعبي الفريق لخوض مواجهة السيلية في الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء إن الأهلي لم يكن يستحق الخسارة أمام العربي في الجولة الماضية، وقد لعب جيدا وكان الأفضل وافتقد لعامل التوفيق للخروج بالفوز.

 

وأضاف نيبوشا أنه راض عن أداء اللاعبين وعليه أن يركز أكثر على تصحيح الأخطاء من أجل إعادة الفريق لمسار الانتصارات والنتائج الإيجابية في الدوري، لافتا إلى أن مواجهة السيلية ستكون مختلفة بالنسبة للأهلي عن المباراة السابقة.

 

وقال نيبوشا إن مباراة السيلية لن تكون سهلة ولها أهميتها للفريقين، كما أن السيلية فريق جيد يلعب من أجل الفوز من واقع نتائجه في الجولات السابقة التي تلقى فيها عدة هزائم الأمر الذي يجعل المباراة غاية في الصعوبة.

 

وشدد على أن الأهلي سيقوم بكل شيء من أجل تحقيق الفوز والعودة للمسار الصحيح، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الفريق يتعلم من الدروس وجميع لاعبيه في كامل التركيز من أجل أفضل نتيجة ممكنة في المنافسة.

 

من جانبه أكد لاعب الأهلي إسلام ياسين جاهزيتهم لخوض مباراة السيلية.

 

وقال إنهم كلاعبين سيدخلون المباراة بكامل تركيزهم للفوز وتصحيح مسار الفريق في المنافسة، مشيرا إلى أن الأهلي لعب جيدا وكان مميزا أمام العربي في المباراة الماضية، ولكنه افتقد للمسة الأخيرة ليسجل المزيد من الأهداف.

 

وأضاف: الفريق تعلم من درس إهدار الفرص أمام المرمى وسيكون في كامل تركيزه، منوها إلى أن السيلية فريق قوي ولابد من التركيز أمامه خصوصا وانه فريق متميز يلعب الكرة الجماعية رغم نتائجه في الدوري، لذلك سيكون عليهم اللعب بأفضل أسلوب من أجل تحقيق الفوز.

 

وشدد على أن الأهلي سيكون مختلفا أمام السيلية وقد تعلموا كثيرا من درس المباراة الماضية أمام العربي التي أهدروا فيها فرصا كثيرة وخسروا النتيجة ولا يريدون لذلك أن يتكرر في مواجهة السيلية

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 11/01/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League