تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

    

-       انضممت إلى الزعيم صاحب التاريخ المميز والكبير للمساهمة في الفوز بالمزيد من الألقاب والبطولات

-       أتطلع لتسجيل المزيد من الأهداف.. والأهم بالنسبة لي مصلحة الفريق وليس الإنجازات الفردية

-       المنافسة في دوري نجوم أريدُ قوية للغاية وسعيد أنني جزء من هذا التنافس

 

 

المهاجم الإسباني المميز لفريق السد، رافا موخيكا والقادم هذا الموسم من نادي أروكا البرتغالي، أحد أبرز النجوم الذين تألفوا مع فرقهم حتى الآن في الأسابيع الأولى لبطولة دوري نجوم أريدُ 2024-2025.

 

 هو من اللاعبين الذين يعول عليهم السد هذا الموسم لقيادة خط الهجوم، يتصدر قائمة هدافي الدوري حتى الآن برصيد 5 أهداف، أحرزهم في مباراتي نادي قطر والعربي.

 

ويحتل السد -حامل لقب الدوري- المركز الثالث حالياً في جدول الترتيب لبطولة الدوري بعد الأسبوع الثالث برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة واحدة.

 

وفي مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر، تحدث موخيكا عن انضمامه للسد هذا الموسم، وأهدافه مع الفريق، وغيرها من النقاط الأخرى.

 

في البداية تطرق اللاعب لتواجده مع السد، وقال:" أنا قادم إلى دوري جديد، وتحدٍ جديد أيضاً بالنسبة لي، لقد انضممت إلى نادي السد صاحب التاريخ الكبير والمميز وذلك من أجل المساهمة في الفوز بالمزيد من الألقاب والبطولات وهذا أمر مهم للغاية، حيث إن نادي السد يلعب دائماً على البطولات، وأمل أن أساهم مع فريقي في تحقيق ما نتطلع إليه وتلبية التطلعات والطموحات".

 

وواصل:" هدفي الأساسي هو تسجيل المزيد من الأهداف ومساعدة فريقي في تحقيق الانتصارات، والأهم بالنسبة لي مصلحة الفريق والذي يأتي في المقام الأول وليس الإنجازات الفردية".

 .

وحول المنافسة في بطولة دوري نجوم أريدُ وخوضه لتجربة جديدة، قال موخيكا:" بعد أن لعبت في العديد من الدوريات، أستطيع القول إن المنافسة في دوري نجوم أريدُ قوية للغاية ومثيرة على الصعيد الفني، وسعيد بأنني جزء من هذا التنافس وبالتواجد مع فريقي السد والذي يعتبر أحد أفضل الفرق ليس في قطر فقط، بل في قارة آسيا. كما ذكرت أنا فخور بالتواجد هنا، أعلم أنه من الممكن الفوز بالمزيد من البطولات مع السد وهذا يجعلني أكثر سعادة".

 

وكان موخيكا قد أحرز هدفين في مباراة السد أمام نادي قطر بالأسبوع الثاني والتي انتهت لمصلحة الزعيم 5-1، كما سجل ثلاثة أهداف أمام العربي بالأسبوع الثالث خلال المباراة التي حسمها السد 5-0، ليؤكد على قدراته التهديفية العالية الكبيرة.

 

وبخصوص استعداده للمباريات، قال:" استعد بطريقة طبيعية، استمتع بالتدريبات اليومية، أحافظ على الهدوء والتركيز الذهني، التزم بتوجيهات ونصائح الجهاز الفني، وأنا سعيد باللعب والمباريات لأن كرة القدم من أجل المتعة".

 

وأشاد المهاجم الإسباني بالعمل المميز الذي يقوم به الجهاز الفني والمدرب، وقال:" فيليكس سانشيز مدرب كبير ويتمتع بخبرة كبيرة، لديه فهم شامل واستراتيجية دقيقة للفريق، وأمل أن أتعلم الكثير من خبراته وتجاربه".

 

كما ثمن على التعاون الكبير من الجميع بالفريق، قائلاً:" زملائي اللاعبين متعاونون وداعمون للغاية، نحن مثل عائلة واحدة ونتدرب ونلعب بقوة ضمن سعينا للمساهمة في تحقيق تطلعات وأهداف الفريق والجماهير". 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/09/2024

الفئة:

مقابلات حصرية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League