تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

شدد نيكولاس كوردوفا مدرب الريان على أن مباراة السد المُؤجلة من الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB والتي ستقام مساء الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد، مهمة جداً خاصة أنها أمام بطل الدوري هذا الموسم، الذي يمر بفترة طويلة دون خسارة، مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة، والفريق سيحاول تقديم الأفضل في المباراة.

 

وأضاف: الكل يعلم أن خلال 21 يوم لعبنا 5 مباريات متتالية، خلال فترة مثل هذه تلعب 3 مباريات فقط ونحن لعبنا 5، وفي النهاية هذا هو الوضع المتاح لنا، وسنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا.

 

وحول الخروج من كأس الأمير، قال: بالتأكيد هو خروج حزين، والفريق قدم أفضل ما لديه ومجهود كبير، وخسر بركلات الجزاء، ولكن لابد من التوضيح أن الفريق قادم من موسم غير إيجابي، والشيء الهام هو أننا نجحنا في جعل الفريق ينافس الفرق الكبرى ويقدم أفضل ما لديه.

 

من جانبه قال عبدالرحمن الكربي لاعب الريان بأن مباراة السد تعتبر تحصيل حاصل، وأن الفريق مر بموسم سيء حتى الآن، مشيرا إلى أن اللاعبين سيدخلون مباراة السد مثل أي مواجهة لتحقيق الفوز.

 

وأضاف: الموسم لم ينته، بالطبع الدوري وكأس الأمير هما الأهم، ولكن للآسف لم نقدم المطلوب، ولدينا كأس Ooredoo ودوري أبطال آسيا، سنقدم أفضل ما لدينا من أجل إنهاء الموسم السيء بأفضل صورة.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 07/03/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League