تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

 

تحدث وسام رزق مدرب السد وطارق سلمان لاعب الفريق، عن المواجهة المقبلة أمام الوكرة ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس قطر 2024، والتي ستقام مساء الأربعاء على استاد أحمد بن علي بنادي الريان.

 

وقال وسام في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024: سعداء بالفوز بلقب الدوري والمشاركة في كأس قطر، البطولة التي تضم أندية الصدارة الأربعة في الترتيب النهائي لدوري نجوم إكسبو، مباراة مهمة أمام الوكرة، ونسعى لنتيجة إيجابية والتأهل للمباراة النهائية.

 

وعن خسارة الفريق الأخيرة أمام الريان في بطولة الدوري، قال مدرب السد: خلال المواجهة الأخيرة أجرينا عدة تغييرات من أجل إراحة بعض اللاعبين استعدادا لمواجهة الوكرة، سنلعب بالقوة الضاربة وسعداء بعودة بعض اللاعبين من الإصابة مما يعزز قوتنا في المباراة.

 

وأضاف: الوكرة حقق نتائج إيجابية في بطولة الدوري ونعرف هذا جيداً، تعادلنا معهم مرتين في بطولة الدوري، ولكن المباراة المقبلة تختلف عن السابقة، الوكرة سيقدم أيضاً أفضل ما لديه، ويجب علينا الحذر وأن نقدم أداء أفضل للتغلب عليه.

 

وعن تحضيرات الفريق، قال: نستعد للمباراة بقوة، وتركيزنا الآن على مواطن القوة في فريقي، والمواجهة تختلف عن مباريات الدوري وكل لاعبي الفريق في أتم جاهزية.

 

وتابع: في بطولة الدوري المشوار طويل، ونحن دخلنا في المنافسة بقوة، ونجحنا في التفوق على الجميع في نهاية المسابقة، ومواجهة الوكرة في كأس قطر مختلفة، ونسعى فيها لتقديم أفضل ما لدينا خاصة وأمامنا فرصة واحدة للتأهل، الوكرة يمتلك مدرب جيد وهو على رحمه المري وأتمنى له التوفيق ولكن ليس في هذة المباراة.

 

وعن غيابات السد، قال: البرازيلي غيليرمي توريس مصاب وموسمه يعتبر انتهى مع السد ولدينا البديل الجيد، والفريق يمتلك العديد من اللاعبين المميزين.

 

وأشار وسام الى ان اللاعب جيوفاني هنريكي شارك معنا في أول حصة تدريبية ويحتاج بعض الوقت من أجل التحضير خلال التدريبات، لن يكون حاضر معنا في بطولة كأس قطر 2024.

 

وأتم وسام حديثه قائلاً : الفوز بلقب كأس قطر هو تحدٍ شخصي بعد الفوز بلقب الدوري، هدفنا الفوز بكل البطولات هذا الموسم ليكون موسم تاريخي للزعيم.

 

ومن جانبه أكد طارق سلمان لاعب السد، على أهمية مواجهة الوكرة ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر 2024.

 

وقال: مباريات السد والوكرة تكون دائماً قوية ومثيرة، هي مواجهة خاصة ونحن على قدر المسؤولية من أجل تقديم الأفضل وتحقيق الفوز للعبور للمباراة النهائية.

 

وتابع: الوكرة قدم مردود مميز في بطولة الدوري، وهدفنا الفوز عليه للمرة الأولى هذا الموسم.

 

وتابع: المواجهة ستكون مختلفة وصعبة على الفريقين، ونحن متحمسون كثيراً لتحقيق الانتصار والتأهل للنهائي.

 

وأتم: أتمنى أن يكون جمهور السد في الموعد، وهدفنا تقديم أفضل ما لدينا لإسعاد جماهيرنا بالتأهل للمباراة النهائية.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/04/2024

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League