تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يلتقي فريقا السد والاهلي في الخامسة وخمسة وعشرون دقيقة مساء يوم الاربعاء السابع عشر من أغسطس 2022 على استاد أحمد بن علي بنادي الريان، ضمن الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB.

 

السد حامل اللقب يدخل المباراة برصيد نقطة واحدة بعد خسارة الجولة الاولى امام المرخية بنتيجة 3 – 4 ، ثم الخروج بالتعادل الايجابي 1 – 1 امام ام صلال في الجولة الثانية.

 

على الجانب الاخر سيكون الأهلي الذي لديه 4 نقاط على أتم جاهزية لمواجهة السد، حيث نجح الاهلي في تحقيق الفوز على ام صلال في الجولة الاولى بهدف دون رد، قبل أن يخطف تعادلاً مثيراً في الثواني الاخيرة أمام الدحيل في مباراة غاية في الاثارة والندية ضمن الجولة الثانية.

 

وسوف يسعى كل فريق لتحقق الانتصار في هذه المباراة، حيث يتطلع الأهلي للاقتراب من القمة، والفوز بالنسبة للسد يعني أنه سوف يعود من جديد بعد فقدانه خمس نقاط في أول جولتين في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق مع غياب اللاعبين الدوليين.

 

المباراة ستكون صعبة جدًا كما هي العادة في مباريات الفريقين معًا، ويملك كل فريق مجموعة من اللاعبين التي تساعده على صناعة الفارق في مثل هذه المباريات المهمة والصعبة.

 

ويتسلح الأهلي بالروح العالية التي يؤدي بها الفريق في مباريات الدوري هذا الموسم كما حدث في أول مباراتين له في البطولة، ويعتمد نيبوشا مدرب العميد على مجموعة شبه ثابتة للتشكيلة التي يلعب بها تضم الحارس يزن نعيم ومعه خليل زاده وحسين كنعاني وعلي قادري وفي المقدمة الثلاثي يزن النعيمات وسفيان هني وعبدالرشيد إبراهيم وغيرهم من لاعبي الفريق.

 

وفي المقابل يراهن خوانما مدرب السد على قوة المنظومة الهجومية في فريقه بقيادة الرباعي بغداد بونجاح وأندريه آيو وسانتي كازورلا ورودريجو تباتا وتواجد غيليرمي توريس في الوسط، فيما يعاني خط الدفاع من عدم تواجد لاعبين خبرة والاعتماد على اللاعبين الشباب مثل بهاء الليثي من خلفهم الحارس الشاب جهاد محمد.

 

والمؤكد أن لقاء الاربعاء سيكون عامرًا بالإثارة بين الفريقين وذلك من أجل الحصول على النقاط الثلاث وتحسين وضعية كل فريق في جدول الترتيب.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 16/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League