تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، يوم الاربعاء 7 سبتمبر 2022 وعند الساعة السادسة وعشر دقائق مساءً، سيكون الموعد مع مواجهة مرتقبة ومهمة بين الريان والمرخية، ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023 .

 

المباراة ستكون في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين، الريان لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز في ظل تواجده في المركز الاخير والثاني عشر برصيد نقطة واحدة من تعادل وحيد أمام أم صلال وأربعة هزائم أمام الشمال والعربي والدحيل والاهلي.

 

وعلى الجانب الآخر يأتي المرخية في المركز التاسع برصيد خمس نقاط من انتصار على السد حامل اللقب وتعادلين وخسارتين.

 

وخارج الخطوط ستكون المواجهة الخاصة بين المدرب الوطني عبد الله مبارك صاحب الخبرة والاسم الكبير في عالم التدريب، وبين مدرب الريان التشيلي نيكولاس كوردوفا.

 

ويمتلك كلا الفريقين العديد من الأسلحة والأوراق الهجومية في التشكيلة الأساسية القادرة على تقديم مباراة كبيرة وممتعة للجماهير، حيث يمتلك الريان عناصر مؤثرة ومنها المهاجم يوهان بولي ولاعب الوسط نزونزي، في الوقت الذي سيفتقد عدد من اللاعبين بسبب الاصابة ومنهم المدافع الفلسطيني ياسر حمد والذي سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع، وهي خسارة بالنسبة لخط دفاع الفريق.

 

فيما يعول المرخية على المغربي إدريس فتوحي، والهداف أيمن حسين الذي سجل 3 أهداف حتى الآن، وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الريان ومواصلة العروض القوية.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/09/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League