تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يواجه الريان نظيره أم صلال في انطلاق مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، والتي ستقام يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023، في الساعة 4:55 مساءً، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

يدخل الفريقين المباراة بهدف واحد وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

ويحتل الريان المركز التاسع في الترتيب برصيد 11نقطة بفارق الأهداف عن الشمال (العاشر)، وحصل عليهم من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراتين، والخسارة في 8 لقاءات.

 

في المقابل أم صلال يحتل المركز الثاني عشر والأخير برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن السيلية (الحادي عشر)، وقد حصل عليهم من الفوز في مباراة واحدة، والتعادل في 6 لقاءات، والخسارة في 7 مباريات كان آخرها أمام المرخية بهدفين مقابل هدف في المباراة المُؤجلة من الأسبوع الثامن.

 

وبينما سيسعى أم صلال لتعويض خسارته الماضية والعمل على التقدم لمنطقة الأمان والابتعاد عن آخر الترتيب، فإن الريان كذلك سيعمل على مواصلة الانتصارات في الدوري بعدما كان قد تغلب على الأهلي بأربعة أهداف دون رد في الأسبوع الرابع عشر.

 

ويأمل طلال القرقوري مدرب أم صلال أن يدخل لاعبيه اللقاء بتركيز كبير والعودة لنغمة الانتصارات، لأن الفريق يحتاج لفوز يدفعه بقوة للأمام ويستعيد من خلاله الثقة.

 

وفي المقابل فمن المؤكد أن مدرب الريان نيكولاس كوردوفا اطمأن على جاهزية الفريق وعناصر الدفاع والهجوم قبل خوض المواجهة، ويدرك تماماً أن الفوز ضرورياً من أجل التقدم للأمام بجدول الترتيب.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League