تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

يفتتح الريان مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بمواجهة قوية أمام فريق استقلال أف سي الطاجيكي، وذلك في المباراة التي ستقام يوم الجمعة الموافق 8 أبريل 2022، في الساعة 8:15 مساءً، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى من البطولة.

 

يدخل الريان البطولة بمعنويات عالية من خلال النسخة الجديدة لدوري أبطال آسيا، حيث يشارك ضمن المجموعة الأولى والتي تضم الى جانبه حامل اللقب للعام 2021 فريق الهلال السعودي، والشارقة الإماراتي، واستقلال أف سي الطاجيكي.

 

ويشارك الريان في النسخة الحالية من المسابقة بصفته صاحب المركز الثالث في دوري نجوم QNB للموسم 2020 - 2021، خلف السد حامل اللقب، والدحيل الوصيف.

 

ويسعى مدرب الريان نيكولاس كوردوفا لتجديد دوافع اللاعبين من أجل الخروج بالنتائج المرضية والمميزة في البطولة الآسيوية ولكي يكون هناك فرصة للتأهل إلى الدور القادم.

 

ويعتمد الريان على عدد من لاعبيه المميزين وأبرزهم ياسين إبراهيمي ويوهان بولي وخاميس رودريجيز وفهد يونس وعلي مال الله وهاشم علي وغيرهم من اللاعبين.

 

وخرج من قائمة فريق الريان المدافع الإيراني شجاع خليل زادة للإصابة في العضلة الضامة التي سيجري على إثرها عملية جراحية بمستشفى اسبيتار.

 

في المقابل سيسعى الفريق الطاجيكي أيضاً لتحقيق نتيجة إيجابية وهو ما يشير إلى أن المباراة ستكون قوية بين رغبة كل فريق في الحصول على أول ثلاث نقاط في المجموعة.

 

وستكون المواجهة الثانية للريان أمام فريق الهلال السعودي يوم 11 أبريل، على أن يختتم مواجهات الذهاب بمباراة فريق الشارقة الإماراتي يوم 15 من هذا الشهر.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 06/04/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League