تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

سيكون فريق الريان على موعد مع اختبار قوي أمام النصر السعودي، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024- 2025، خلال المباراة التي ستقام بينهما يوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024 في التاسعة مساءً على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.

 

وكانت بعثة الريان قد غادرت الدوحة مساء يوم السبت (28 سبتمبر)، حيث يترأس البعثة علي سالم عفيفة نائب رئيس النادي، وتضم 27 لاعبًا وهم؛ فهد يونس - سامي بلدي - باولو فيكتور - ديفيد جارسيا - عميد محاجنه - أندريه أمارو - محمد صالح - خالد مفتاح - أحمد المنهالي - حازم أحمد - عادل بدر - جوشوا برينت - مراد ناجي - علي قادري - جوليان دي سارت - فرانسيسكو جينيلا - رودريغو تاباتا - خالد علي - عبدالرحمن الحراري - غبريال بيريرا - أشرف بن شرقي - محمد سراج - محمود تريزيجيه - تميم منصور - روجر غيديس - أحمد الراوي - عبدالعزيز حاتم".

 

ويشارك الريان في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بعدما حل وصيفًا للدوري الموسم الماضي 2024-2025.

 

وتعتبر المواجهة في غاية القوة والندية، حيث سيواجه الريان منافسه النصر السعودي والذي يعتبر من أبرز المرشحين للقب في هذه النسخة.

 

الريان تعرض للخسارة في الجولة الأولى أمام الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي استضافها استاد أحمد بن علي وقدم خلالها الفريق مستوى مميز، ولكنه لم يترجم سيطرته في الكثير من الدقائق إلى أهداف.

 

وسيسعى الجهاز الفني للريان بقيادة المدرب الوطني يونس علي لإيجاد التشكيلة المناسبة لمواجهة النصر، لاسيما مع ضم العديد من اللاعبين المميزين في الفترة الأخيرة.

 

وعلى صعيد منافسات دوري نجوم أريدُ، كان الريان قد خسر أمام العربي في الأسبوع السادس بهدفين مقابل هدف.

 

وعلى الجانب الآخر، فريق النصر السعودي تعادل في الجولة الأولى للبطولة أمام الشرطة العراقي بهدف لكل منهما، وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير في ظل التنافس بين الفريقين في المستطيل الأخضر وبين كلا المدربين بهدف حصد أول ثلاث نقاط.

 

وسيخوض الفريقين المباراة في هذه البطولة بمدربين جديدين، حيث الريان كان قد أسند المهمة الفنية للمدرب الوطني يونس علي خلفاً للسويدي بويا اسباغي الذي قاد الفريق أمام الهلال، في المقابل النصر السعودي أعلن أيضاً عن تعيين الإيطالي ستيفانو بيولي مدرباً للفريق بدلاً من البرتغالي لويس كاسترو والذي قاد الفريق أيضاً أمام الشرطة العراقي في الجولة الأولى.

 

تجدر الإشارة إلى أن مرحلة الدوري لهذه البطولة تقام خلال الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025، وسيواجه كل فريق 8 أندية منافسين مختلفين داخل منطقته، 4 مباريات على أرضه و4 مباريات خارج أرضه، ويتأهل إلى الدور القادم (دور الـ 16) أفضل ثمانية أندية في كل دوري، ثم الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارًا من الدور ربع النهائي.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/09/2024

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League