تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق الريان الفوز بأربعة أهداف دون رد على الاهلي، في ختام مباريات الأسبوع العاشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، والتي أقيمت بين الفريقين مساء يوم السبت الموافق 2 ديسمبر 2023، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي.

 

رفع الريان رصيده إلى 19 نقطة وتقدم للمركز الثالث، وتوقف الاهلي عند النقطة التاسعة.

 

 سجل أهداف الريان، الاسباني رودريجو مورينو في الدقيقة 4، ورجر غيديس في الدقيقتين 65 و85، والمغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 69.

 

وشهدت المباراة طرد لاعب الاهلي عبدالرشيد ابراهيم في الدقيقة 55.

 

بداية المباراة جاءت سريعة من جانب الريان والذي نجح في التقدم بالهدف الاول مبكراً في الدقيقة الرابعة بواسطة الاسباني رودريجو مورينو، والذي توغل من الجانب الايسر داخل منطقة جزاء الاهلي وأطلق تسديدة قوية سكنت الزاوية اليمنى، معلناً عن تقدم الريان بالهدف الأول.

 

ضغط الاهلي بعد هدف الريان، وحاول مهاجمة مرمى الريان في أكثر من كرة، حيث ضاعت منه فرصتين محققتين في الدقيقتين 29 و 35 عن طريق عمر سيكو وعبدالرشيد ابراهيم.

 

واستمر الاهلي في ضغطه مع بداية الشوط الثاني وكان الأخطر نسبياً والاقرب الى تسجيل هدف التعادل، حيث توغل جاسم عمر من الجانب الايمن ولعب كرة عرضية قابلها علي قادري بتسديدة أعلى عارضة الريان بقليل.

 

 وشهدت الدقيقة 65 تسجيل الريان لهدفه الثاني عن طريق روجر غيديس، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك معلناً عن الهدف الثاني لفريقه.

 

واستمرت محاولات الريان، حتى أضاف هدفين عن طريق المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثالث في الدقيقة 69، والبرازيلي روجر غيديس هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الريان بأربعة أهداف دون رد.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/12/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League