تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يشهد الأسبوع التاسع من منافسات دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023، مواجهة قوية ومثيرة، عندما يلتقي الريان أمام السد في كلاسيكو قطر، وذلك في السادسة والنصف مساء يوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

وتنتظر الجماهير هذه المباراة التي تحظى باهتمام كبير بالنظر إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين، حيث إنها بين السد حامل اللقب وأكثر الأندية تحقيقاً للقب الدوري، والريان صاحب التاريخ الكبير في الكرة القطرية وذلك بالرغم من مروره ببعض العقبات والصعاب وتواجده في مركز متأخر بجدول الترتيب حتى الآن.

 

ويتواجد السد في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وأربع هزائم، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام نادي قطر من الأسبوع الثامن.

 

فيما يحتل الريان المركز الحادي عشر وقبل الأخير بأربع نقاط من انتصار وحيد في الجولة الماضية على السيلية وتعادل و6 هزائم، وتقدم الفريق مركزاً واحداً بعد فوزه الذي كان الأول له هذا الموسم في الدوري.

 

الفريقان يستعدان جيدًا لهذه المباراة من خلال التدريبات اليومية، والتي سيحرص خلالها كل مدرب على تجهيز فريقه بالصورة المثالية لحصد نقاط الفوز.

 

ويدرك الإسباني خوانما مدرب السد أهمية هذه المواجهة ونقاطها الثلاث بالنسبة لفريقه، وبالتالي من المتوقع أن يدفع بكل أوراقه المُهمة من أجل الحسم وحصد النقاط، وعلى الرغم من غياب بعض اللاعبين لتواجدهم مع العنابي المشارك في بطولة كأس الخليج بالبصرة، إلا أن حامل اللقب لديه العناصر البديلة التي ستساعد الفريق على تقديم الأفضل في مواجهة كلاسيكو قطر.

 

على الجانب الآخر، مدرب الريان نيكولاس كوردوفا يعرف جيدًا أن السد يختلف عن غيره من الفرق الأخرى، وبالتالي سيضع في حساباته أهمية تقديم عرض قوي ودخول المباراة بأفضل تشكيلة متواجدة وذلك لحصد الفوز الثاني في الموسم، والذي إذا تحقق فسيعطي دفعة قوية للفريق خلال بقية المشوار.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/01/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League