تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

مواجهة الريان والعربي في الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB والتي ستقام يوم السبت الموافق 4 فبراير 2023 على استاد جاسم بن حمد في تمام الساعة السابعة مساءً، هي مباراة من نوع خاص بين الفريقين، وواحدة من أقوى المواجهات المُنتظرة، وذلك بعيداً عن موقفهما في جدول الترتيب حتى الآن لهذا الموسم.

 

كل فريق سيحاول الظفر بالنقاط الثلاث، فالعربي يسعى لاستعادة الانتصارات بعد أن خسر مباراتين متتاليتين أمام السد ونادي قطر، مما أدى لتراجعه إلى المركز الثاني برصيد 22 نقطة بعدما كان متصدراً للترتيب.

 

وسيحاول يونس على مدرب الفريق تعويض الخسائر التي لحقت بالعربي في الفترة الأخيرة وتصحيح أوضاعه حتى لا يبتعد عن المربع في ظل الصراع الكبير بتواجد القطراوي والوكرة، وأيضاً قدوم الأهلي والسد، وعودة الغرافة، وكل هذا يؤدي إلى تحفيز العربي لتحقيق الفوز.

 

يدخل العربي اللقاء في وصافة الترتيب برصيد 22 نقطة من 7 انتصارات والخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة، ويعول على القدرات الكبيرة التي يمتلكها نجومه سواء المحترفين الأجانب أو المحليين وأبرزهم يوسف المساكني وعمر السومة ورافيينا وعبدالله معرفي وأحمد فتحي.

 

أما الريان والذي تقدم للمركز العاشر برصيد 8 نقاط بعد أن حقق الفوز الثاني له هذا الموسم عقب تخطى الشمال بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية فإن هذا الفوز سيعيد الثقة له للابتعاد من موقعه المتأخر في جدول الترتيب، كما سيعزز من موقفه نحو سعيه للتقدم للأمام واكتساب الثقة.

 

وبالتالي فإن كوردوفا مدرب الفريق يأمل في تحقيق الانتصار الثالث لكي يبدأ في رحلة الهروب من المراكز الأخيرة والوصول لأبعد نقطة هذا الموسم، ويعلم مدرب الريان أن منافسه العربي القادم من خسارتين يحاول ألا يكرر ما حدث له في الجولتين الماضيتين وسيعمل على التعويض.

 

ويعول كوردوفا على نجمي الفريق اللذان انضما مؤخراً، وهما: المغربي سفيان بوفال، التشيلي جيسون فارجاس، بالإضافة لأبرز اللاعبين في الصفوف وهم: يوهان بولي ونايف الحضرمي وأسامه الطيري وخالد علي وعبدالعزيز حاتم.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League