تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

اختتم فريق المرخية تدريباته بالدوحة مساء الإثنين 10 يوليو 2023، استعداداً للمغادرة يوم الأربعاء إلى منطقة (أفيون) بالجمهورية التركية لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى الخامس من أغسطس القادم، ضمن ترتيبات الفريق للموسم الكروي الجديد وبطولة الدوري 2023- 2024.

 

كما أعلن نادي المرخية أن الفريق سيخوض خمس مباريات ودية في المعسكر قبل العودة إلى الدوحة لاستكمال التحضيرات النهائية لضربة بداية الدوري.  

 

التدريبات الأخيرة شهدت مشاركة الثنائي المنضم حديثاً إلى الفريق مؤيد حسن، وعبد العزيز متولي، إلى جانب مشاركة جميع اللاعبين، بالإضافة إلى المحترفين الأجانب الجدد، المهاجم الغامبي يوسفاه نجي، ولاعب الوسط البرتغالي جواو تيكسيرا، والمدافع الفرنسي نابي سار.

 

وكان المرخية قد أعلن أيضاً عن التعاقد مع اللاعب محمد العباسي قادماً من الوكرة على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق.

 

واستمرت التدريبات في نسق تصاعدي على كافة المستويات الفنية والبدنية والذهنية والتكتيكية، بهدف صقل المهارات الفردية والجماعية للفريق.

 

ويأمل الجهاز الفني بقيادة المدرب الانجليزي أنتوني باتريك هيدسون في زيادة معدلات التجانس والتفاهم بين اللاعبين، وصولاً إلى أعلى مستويات الجاهزية التي تؤهل الفريق للمنافسة على مراكز متقدمة في جميع البطولات التي يشارك فيها خلال الموسم الجديد.

 

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 11/07/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League